مبارك غانم نجم السد السابق

محمد حسن

لا أتفق مع من يقول مباريات الكؤوس تختلف

نخشى حماس القطراوي في النهائي الغالي

الملك سيدخل اللقاء طامعاً في اللقب بعد غياب

 

أكد مبارك غانم نجم الكرة القطرية والسد السابق أن نهائي بطولة كأس سمو الأمير الليلة بين فريقي السد وقطر سيكون في غاية الصعوبة على الفريقين ولو أنه رجح كفة نادي السد، وقال إن اللقاء في يد الزعيم ولكن عليه أن يكون أكثر تركيزا وانضباطا، وتطرق في حديثه للمدرب الوطني وسام رزق الذي خاض تجربة صعبة رفقة الزعيم السداوي، بالإضافة لحديثه عن يوسف النوبي الذي كان سببا في الطفرة التي يعيشها القطراوي مع نهاية هذا الموسم. وقال: علامات المدرب الكبير تظهر على يوسف النوبي، مشيرا في الوقت نفسه أنه يخشى من حماس القطراوي خلال المباراة، وقال أشكر وسام رزق على قبوله تدريب الزعيم، وشدد نجم السد السابق على سهولة اللقاء على السداوي، وتابع قوله لا أتفق مع من يقول مباريات الكؤوس تختلف عن المواجهات العادية.. كل هذا والعديد من الأشياء في سطور هذا الحوار:

مهاجمة وسام

تحدث نجم السد السابق مبارك غانم عن تولي المدرب الوطني وسام رزق مهمة تدريب الزعيم السداوي من منتصف الموسم الجاري وقال: أشكر وسام الذي وافق أن يدرب السد بالرغم من الظروف الصعبة التي كان الفريق يمر بها عقب المدرب البرتغالي بيدرو ميجيل المدرب السابق للفريق. وأضاف: الكثير هاجم وسام بعد أن خاض العديد من المباريات الصعبة ولكن لم يلاحظ أحد غياب عناصر أساسية من الفريق بسبب الإصابات، ففي بداية الموسم كان الفريق يفتقد العديد من لاعبيه وفي العديد من المباريات قد استعان بلاعبي تحت 23 عاما، وتابع نجم السد قائلا: المدرب استطاع تحقيق اللقب بحكم انسجام اللاعبين معه، ففي الكثير من الأحيان المدرب ينجح لأنه يكون منسجما مع اللاعبين ولديه علاقات مميزة معهم.

لقاء باليد

وعن لقاء الزعيم الليلة أمام الملك القطراوي قال نجم الكرة القطرية السابق: بعد أن استعاد الفريق جميع لاعبيه، سيدخل وسام متسلحا بجميع عناصره، وأنا لا أتفق مع الذي يقول تختلف، لأنه من وجهة نظري مباريات الكؤوس عندما تخسر تخرج من المسابقة في المقابل مباريات الدوري تلعب حتى نهاية الموسم ولكن الاثنين يلعب بـ90 دقيقة. وتابع: لقاء الليلة سيحسم بجزئيات صغيرة، وقال إن ركز اللاعبون فسيأخذون اللقاء بكل أريحية، ووسام يعرف كيف يتعامل مع المباريات بالشكل الصحيح خاصة وأن اللاعبين من المتوقع أن يكونوا بكامل جاهزيتهم الليلة، مؤكدا أن السد يمتلك لاعبين ذوي خبرة كبيرة وعالية ولن يكون هناك خوف على اللاعبين بإذن الله.

خصم طامع

وبالحديث عن خصم السد في نهائي الليلة وهو الفريق الغائب عن منصة التتويج منذ سنوات طويلة قال: نادي قطر سيدخل اللقاء طامعا باللقب بعد غياب طويل وسيلعب بكل قوة وسيفعل كل ما يملك من أجل أن يحقق اللقب الغالي. وأضاف: نادي الوكرة عندما حقق كأس قطر كان غائبا عن منصات التتويج منذ سنوات طويلة أيضا ولكن هذا الموسم وبالرغم من المباريات القوية التي خاضها إلا أنه حقق لقبا، فمن الممكن الملك القطراوي أن يكون الأجهز الليلة والجزئيات البسيطة هي التي تحسم المباراة ولكن بشرط التركيز، وقال هنا يجب أن نقف عند نقطة مهمة وهي أن نادي قطر سيدخل لقاء الليلة على استاد المدينة التعليمية بحماس كبير بحكم غيابه الطويل عن المباريات النهائية وبهدف تحقيق اللقب بسرعة وهذا أمر سلبي.

تألق النوبي

وعن تألق مدرب نادي قطر، يوسف النوبي، قال: المدرب المواطن، لا يقل عن المدرب الأجنبي أو المدرب المحترف ولكن بشرط أن يسند من قبل إدارات الأندية وممن حوله ويجب أن يكونوا خلفه، وأضاف: يوسف النوبي منذ أن كان يدرب في الفئات السنية كان تظهر عليه علامات المدرب الكبير، وعندما أخذ الفرصة من الملك القطراوي فقد قدم الكثير والأهم هو إنقاذ الفريق من شبح الهبوط أو حتى من خوض لقاء الفاصلة، وتابع: تتخوف الجماهير السداوية من عطاء المدرب الوطني وقوته في شحن اللاعبين خاصة وأن الخصم يمتلك فريقا جيدا، ومن الواضح أن الفريق منسجم مع النوبي وسيقاتل من أجله الليلة.

شرف الوصول

وختم نجم السد السابق حواره قائلا: وصول الفريقين إلى المباراة النهائية ومصافحة سمو الأمير، بحد ذاته بطولة، أتمنى أن يلعب الفريقان بكل أريحية وأن نشاهد لقاء كبيرا وجميلا، وفي النهاية سنبارك للفائز من الفريقين وسنقول هاردلك للفريق الخاسر، كما أنه يجب على الجماهير الحضور بقوة للمباراة النهائية والتشجيع وإعطاء صورة جميلة عن النهائي الغالي على قلوبنا.

شاركها.
Exit mobile version