❖ عبد المجيد آيت الكزار

يستضيف استاد خليفة الدولي في الثامن والعشرين من نوفمبر المقبل مباراة “كلاسيكو الأساطير” بين فريقي برشلونة وريال مدريد الإسبانيين.

وجاء الإعلان الرسمي عن المواجهة بين أساطير القطبين العريقين والأشهر بكرة القدم الإسبانية والعالمية خلال مؤتمر صحفي عقدته Visit Qatar ( زوروا قطر) وشركة أميزنغ بروديكشن ظهر أمس الأربعاء بفندق رافلز الدوحة بحضور العديد من الشخصيات ومختلف وسائل الإعلام المحلية تم خلاله توقيع اتفاقية رعاية الحدث الرياضي المرتقب في إطار الشراكة المتميزة بينهما.

وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز مكانة السياحة الرياضية بدولة قطر وجذب مزيد من الاهتمام العالمي إلى هذه المباراة الاستعراضية التي سيكون استاد خليفة الدولي المونديالي بالمدينة الرياضية أسباير زون، أحد ملاعب كأس العالم FIFA قطر 2022 مسرحا لها على هامش استضافة الدوحة لسباق الفورمولا 1 الذي سيقام من 29 نوفمبر إلى 1 ديسمبر المقبلين في حلبة لوسيل الدولية..

وتم الكشف أمس عقب توقيع اتفاقية الرعاية بين Visit Qatar ( زوروا قطر) وشركة أميزنغ بروديكشن على أن كل فريق سيضم 40 لاعبا من أساطيره سيعلن عن أسمائهم في الأيام المقبلة كما أنه من المقرر أن تقام بمنطقة للمشجعين خارج استاد خليفة الدولي فعاليات وأنشطة مصاحبة ستنطلق قبل 3 ساعات من صافرة بداية المباراة التي ستكون منقولة على الهواء مباشرة على قنوات الكاس الرياضية..

وبهذه المناسبة أكد عبد الهادي المري مدير الشراكات في Visit Qatar أن “كلاسيكو الأساطير” سيكون حدثا رياضيا مميزا في روزنامة الأحداث الرياضية والسياحية بدولة قطر.

وأضاف أن الجماهير ومحبي كرة القدم عموما وأنصار الناديين العريقين ريال مدريد وبرشلونة سيستمتعون بتجربة استثنائية في الحدث المنتظر..

من جهته أوضح هاشم جمعة الرئيس التنفيذي للشركة الراعية أن المباراة تشكل حدثا رياضيا واجتماعيا، مشيرا إلى أنه ستقام على هامشها فعاليات مصاحبة لها تخدم جميع شرائح المجتمع من عائلات وأطفال وجميع فئات الجمهور.

وأضاف أن الشراكة مع Visit Qatar لإقامة المباراة تعد لبنة أولى في مسار الشراكات التي ستمتد بينهما في جوانب أخرى مستقبلا.

شاركها.
Exit mobile version