مانشيني

❖ جمال حسين

أثارت مغادرة مانشيني لأرضية استاد المدينة التعليمية ردود أفعال واسعة من الجمهور السعودي عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث رفض الكثيرون خروج المدرب قبل الانتهاء من ركلات الجزاء الترجيحية التي قادت المنتخب الكوري الجنوبى إلى الدور ربع النهائي بعد أن حقق الفوز أمس على نظيره السعودي بأربعة أهداف مقابل هدفين بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لكل فريق.

وسيواجه المنتخب الكوري الجنوبي أستراليا في الدور ربع النهائي في لقاء ينتظر أن يكون قويا ومثيرا بين المنتخبين الكبيرين واللذان شاركا بمستوى جيد في بطولة كأس العالم قطر 2022.

ووجهت بعض الجماهير السعودية سهام النقد إلى المدرب الإيطالي روبرت مانشيني عبر منصة إكس، وقالت إنه مشهد كارثي في مسيرة مدرب كبير في قامة مانشيني حيث لم يحترم المنتخب وكذلك الجماهير السعودية التي ظلت تساند منتخب بلادها بقوة منذ بداية البطولة وحتى يوم أمس.

وأشار العديد من مساندي المنتخب السعودي إلى أن المدرب مانشيني كان من المفترض أن ينتظر حتى صافرة الحكم النهائية ويذهب إلى اللاعبين ويدعمهم ويشكرهم على الجهد الكبير الذي قدموه في البطولة باعتبار أن كرة القدم نصر وهزيمة، ولكن آثر المغادرة في مشهد لا يليق بمدرب كبير مثل مانشيني في بطولة كبيرة مثل كأس آسيا.

وذكر آخرون أن خروج المنتخب السعودي ربما يكون بسبب التغييرات التي قام بها خلال المباراة، ولكنه فضل الخروج وكأنه يحمل اللاعبين مسؤولية الخسارة أمام المنتخب الكوري.

شاركها.
Exit mobile version