الدنماركي هويلوند

لندن – قنا

 أعلن نادي مانشستر يونايتد ثالث الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ،اليوم، ضم المهاجم الدنماركي الشاب راسموس هويلوند من أتالانتا الإيطالي.

ووقع المهاجم البالغ 20 عاماً لمدة خمس سنوات قابلة للتجديد سنة إضافية، بصفقة قدرتها وسائل إعلام بحوالي 64 مليون جنيه إسترليني.

وقال هويلوند لموقع النادي “ليس سرا بأني اشجع هذا النادي منذ كنت طفلا وحلمت بالدخول إلى ملعب أولد ترافورد كلاعب مع يونايتد”.

وحقق المدرب الهولندي إريك تن هاغ مبتغاه بضم مهاجم قبل انطلاق الموسم، حيث كان قد وضع هويلوند على رأس قائمة طلباته، في ظل تقارير حول رفض النادي دفع المقابل المادي الذي حدده توتنهام لبيع قائد المنتخب هاري كاين القريب من بايرن ميونيخ الألماني.

واصبح الدولي الدنماركي ثالث صفقة اليونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد تعاقده مع لاعب وسط تشلسي مايسون ماونت والحارس الكاميروني أندريه أونانا قادما من إنتر الإيطالي.

وسجل المهاجم الفارع الطول ستة أهداف في ست مباريات دولية مع منتخب بلاده، ولعب لأندية كوبنهاغن وشتورم غراتس النمسوي قبل الانضمام إلى أتالانتا في أغسطس 2022 وسجل 10 أهداف في 34 مباراة الموسم الماضي.

وافتقد يونايتد الموسم الماضي إلى النجاعة التهديفية، فرغم احتل المركز الثالث في الدوري، إلا انه لم يسجل سوى 58 هدفاً، أي 36 هدفاً أقل من جاره وغريمه مانشستر سيتي بطل /البرميرليغ/ وأوروبا.

شاركها.
Exit mobile version