عبد الناصر البار

يخوض فريق الدحيل مواجهته الآسيوية اليوم امام نادي النصر السعودي في تمام الساعة التاسعة مساء على ملعب الأول بارك في العاصمة السعودية الرياض، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الخامسة التي تضم أيضا كلا من الاستقلال الطاجيكي وبيرسبوليس الإيراني اللذين يلتقيان اليوم، ويتصدر النصر السعودي ترتيب المجموعة بـ6 نقاط، بفارق 3 نقاط عن بيرسبوليس الإيراني صاحب المركز الثاني، ويحل الدحيل ثالثا بنقطة واحدة بفارق الأهداف عن الاستقلال الطاجيكي رابع الترتيب، ويأمل الطوفان في تحقيق الفوز في مواجهة اليوم للحفاظ على اماله في البطولة و لتفادي الوداع المبكر من البطولة، وللخروج من أزمة النتائج غير المستقرة محليا وقاريا بعد خسارته على أرضه في الجولة الماضية أمام بيرسبوليس الإيراني بهدف نظيف، وهي النتائج التي كانت من ضمن اسباب الاستغناء  عن خدمات المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو في ظل احتلال الفريق أيضا للمركز الخامس في دوري نجوم إكسبو، ولم يغب الدحيل عن المشاركة في دوري أبطال آسيا إطلاقا خلال العقد الأخير، ويريد الذهاب لما هو أبعد من الدور قبل النهائي الذي بلغه في النسخة التي جرت العام الماضي حين خرج أمام الهلال السعودي.

غالتييه: سنخوض اللقاء بحذر

 

أكد المدرب كريستوف غالتييه أن الفريق وصل إلى الرياض من أجل الدفاع عن حظوظه في دوري أبطال آسيا رغم ضيق الوقت والغيابات، وقال الوقت لم يكن كافيا للتحضير لهذه المواجهة لأنني حينما استلمت مهامي كان هناك غياب للاعبين الدوليين، الذين كانوا يشاركون مع منتخباتهم بالإضافة لإصابة عدد من لاعبي الفريق وخضت مباراة رسمية واحدة فقط، ورغم ذلك نحن عملنا كثيراً وقمنا بدراسة فريق النصر ورغم كل هذه الظروف إلا أن الفريق وصل للرياض من أجل تقديم مباراة كبيرة وأنا أثق في قدرات لاعبي الفريق لتحقيق هذا الأمر.

وقال غالتييه: في مثل هذه المباريات يجب الحذر والعمل على تأمين المنطقة الخلفية واللعب الجماعي.

 

أولونغا: لا ننظر للأسماء

 

أعرب اللاعب مايكل اولونغا عن رغبته ورغبة زملائه في تقديم مباراة كبيرة أمام النصر والخروج بنتيجة إيجابية، وقال أولونغا  تحضيراتنا لهذه المباراة كانت جيدة والجميع جاهز لها والجميع يحترم إمكانيات لاعبي النصر ونعلم أن علينا العمل على أنفسنا من أجل تقديم مباراة قوية وبطريقة جماعية.  

وقال اولونغا: المباراة تكتسب عندنا أهمية كبيرة وعلينا أن نخرج بنتيجة إيجابية ومن أجل تحقيق هذا الهدف يجب أن نحترم خصمنا وأن نقدم أقصى مجهود لنا داخل الملعب.  

كاسترو: سنعتمد على الضغط الهجومي

قال لويس كاسترو مدرب نادي النصر السعودي ان فريقه لم يحصل على مدة زمنية كافية للتحضير لمواجهة الدحيل في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة في دوري أبطال آسيا، وقال كاسترو في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الدحيل: “لم تكن لدينا مدة طويله للتجهيز للمباراة، وكان يوم اول امس استشفاء للاعبين، وامس هو تحضير للمباراة تعد مهمة لصدارة المجموعة”.

وأكد كاسترو أن لديه 7 لاعبين أجانب  “سيختار منهم 5… وقال سنواجه فريقاً صعباً ونريد أن نفوز باللقاء”.

وتابع: “لدينا مسؤولية كبيرة  ونحتاج أن نلعب بشكل هجومي مع توازن بالخلف”.

ساديو ماني: جاهزون للدحيل

قال لاعب النصر، الدولي السنغالي ساديو ماني عن مواجهة فريقه اليوم امام الدحيل، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات : إنه سعيد جداً بتأقلمه مع فريقه النصر، وكل يوم يستمتع بتدريباته.

وأضاف، أن الدوري السعودي صعب ويتواجد حاليا في فريق كبير وعلى مستوى عال، مؤكدًا أن لاعبي النصر جاهزون لمواجهة الدحيل، وينتظرون صافرة الحكم. وعن الجماهير قال لدي الكثير لأقوله لجمهور النصر فهم رائعون، سوف نقاتل من أجلهم في كل مباراة.

شاركها.
Exit mobile version