الوكرة والشمال تقاسما النقاط في ختام الجولة الثانية

الدوحة – الشرق

اكتفى فريقا الوكرة والشمال بنقطة التعادل خلال المواجهة المثيرة التي جمعت الفريقين مساء أمس على استاد الجنوب في ختام مجريات الجولة الثانية من بطولة دوري نجوم إكسبو.

وجاءت المباراة قوية من الجانبين، وتبادل الفريقان السيطرة على مجرياتها حيث تفوق الشمال بشكل واضح في الشوط الأول، في حين تفوق الوكرة على مجريات الشوط الثاني.

وسجل أهداف اللقاء كل من علي علوان في الدقيقة 34 وريكاردو جوميس في الدقيقة 79 للشمال، فيما سجل للنواخذة كل من جيلسون دالا في الدقيقة 47 ومحمد بن يطو في الدقيقة 90+3.

وبهذه النتيجة رفع الوكرة رصيده إلى 4 نقاط في المركز الرابع في حين يتواجد الشمال في المركز السادس بعدما رفع رصيده إلى نقطتين.

الشمال يتقدم والوكرة يعدل

كانت الإثارة حاضرة بقوة في لقاء استاد الجنوب بين الوكرة وضيفه فريق الشمال حيث نجح علي علوان في مغالطة حارس الوكرة عمير الذي قام بخروج خاطئ لكنه فشل في اعتراض تمريرة في العمق من أوميد إبراهيمي قبل أن تصل إلى علوان الذي لم يرفض الهدية معلنا عن أول أهداف المباراة لفريق الشمال لينتهي الشوط الأول بتقدم أبناء الشمال بهدف نظيف.

وبعد مرور دقيقتين فقط من الشوط الثاني نجح الأنغولي جيلسون دالا في إعادة المباراة إلى البداية بعدما أدرك التعادل للنواخذة بفضل تمريرة دقيقة من المغربي أيوب عسال تجاوزت الحارس ﺑﺎﺑﺎﻛﺮ ﺳﻴﻚ قبل أن تصل بين أقدام دالا الذي سددها في الشباك الخالية معلنا عن هدف التعادل.

//////////

إثارة وتشويق

شهد الشوط الثاني أعلى درجات المتعة والإثارة بين الفريقين حيث تبادل كلا الطرفين الهجمات السريعة وخلق الخطورة العالية من أجل تسجيل هدف الفوز للظفر بنقاط المواجهة، وتقدم الشمال إلى مناطق المنافس من أجل إرباك الدفاع الوكراوي عبر ريكاردو جوميز وماجد محمد وعلي علوان وغيرهم من لاعبي الفريق قبل أن ينجح ماجد محمد في إجبار لوكاس مينديس على ارتكاب خطأ دفاعي داخل المنطقة المحرمة للوكرة ليعلن الحكم يوسف الشرشني عن ركلة جزاء للشمال نفذها بنجاح ريكاردو جوميز ليعود الشمال إلى التقدم في المباراة بنتيجة هدفين لهدف.

وبينما كانت النتيجة تتجه لمنح الشمال نقاط المباراة حصل عمر علي لاعب الوكرة على ركلة جزاء بعدما تمت عرقلته من اللاعب جايسون سيرون، والتي تأكد منها الحكم يوسف الشرشني بعد العودة لتقنية الفيديو، قبل أن ينجح الجزائري محمد بن يطو في تنفيذها بنجاح ليدرك التعادل لفريقه للمرة الثانية في اللقاء.

طاقم الحكام:

ﺣﻜﻢ ﺍﻟﻤﺒﺎﺭﺍﺓ: ﻳﻮﺳﻒ ﻳﻌﻘﻮﺏ الشرشني

ﺣﻜﻢ ﻣﺴﺎﻋﺪ ﺃﻭﻝ: ﺭﻣﺰﺍﻥ ﺳﻌﻴﺪ ﺍﻟﺮﻣﺰﺍﻧﻲ

ﺣﻜﻢ ﻣﺴﺎﻋﺪ ثانٍ: ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻤﺠﻴﺪ ﺍﻟﻜﺮﺑﻲ

ﺍﻟﺤﻜﻢ ﺍﻟﺮﺍﺑﻊ: ﻣﺤﻤﺪ ﻧﺎﺻﺮ ﺃﺣﻤﺪ

النتيجة: 2 – 2

الأهداف: علي علوان دق 34 – ريكاردو جوميس دق 79 من الشمال // جيلسون دالا دق 47 – محمد بن يطو دق 90+3 من الوكرة

البطاقات الصفراء: ماركيز لوبيز – عمر علي- محمد خالد – خالد منير من الوكرة /// موفق عوض – جايسن سيرون – مهدي سالم – جاسم علي من الشمال

شاركها.
Exit mobile version