المنخب السعودي

الدوحة – الشرق

اختتم المنتخب السعودي مساء امس السبت استعداداته لمواجهة منتخب قرغيزستان على استاد أحمد بن علي، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس آسيا 2023.

ميدانيًا، أجرى لاعبو “الأخضر” مساء امس حصة تدريبية على “ملاعب أسباير”، تحت إشراف المدير الفني “روبرتو مانشيني”. وحرص لاعبو المنتخب السعودي على رفع راية التحدي.

وأكد فيصل الغامدي، لاعب وسط المنتخب السعودي، أن الأخضر لا يعاني من الضغوط في كأس أمم آسيا 2023، مشددًا على أن كل مباريات البطولة صعبة. وقال الغامدي، في تصريحات لوسائل الإعلام على هامش المران الرئيسي للفريق امس السبت قبل لقاء قيرغيزستان: “استطعنا الفوز في أول مباراة، لكننا نسيناها، وجاهزون الآن لمباراة اليوم من أجل تحقيق الانتصار الثاني والوصول للنقطة السادسة”. وأضاف: “لا توجد مواجهة سهلة، نحترم كل المنافسين، نأخذ كل مباراة خطوة بخطوة، كما أن لكل مباراة أسلوب لعب مختلف حسب المنافس والظروف”. وأكمل: “لا نعاني من الضغوط، تركيزنا داخل الملعب فقط، وهدفنا تمثيل السعودية على أفضل نحو، ونعد الجماهير بإسعادهم والمنافسة على اللقب”.

من جانبه أكد علي لاجامي مدافع المنتخب السعودي، أن معنويات الأخضر مرتفعة قبل مواجهة قرغيزستان، وقال لاجامي، في تصريحات صحفية: “المنتخب في أتم الجاهزية لمباراة اليوم، وبإذن الله نضمن التأهل بعد الفوز”.

وتابع: “حاليا نلعب بـ 3 مدافعين وهي الخطة التي وضعها روبيرتو مانشيني (مدرب الأخضر)، وتأقلمنا عليها، ونحن جاهزون لأي طلب يطلبه المدرب، وبما أننا نحقق الانتصارات فإن هذا الاسلوب ناجح”. وأضاف: “طموحنا كبير جدا وهدفنا تحقيق البطولة، والمنتخب السعودي دائما ما يكون مرشحا في مشاركته بالبطولات”.

شاركها.
Exit mobile version