في لفتة جميلة قام بها المواطن هادي عنان الجذنة بمناسبة المستوى والأداء الذي ظهر به منتخبنا الوطني أثناء المباراة التي جمعته مع نظيره الإيراني، وفاز بها من قطر 3 مقابل 2، أهدى المواطن لاعب منتخبنا ناقة (قحيدية) من أفضل الهجن القطرية للاعب أكرم عفيف، وذلك على مستواه اللائق الذي قدمه طيلة المباراة، بالإضافة الى تسجيله هدف جميل وصناعته لآخر.
وقال هادي الجذنة، خلال حديثة للشرق؛ إن إهدائه الناقة القحيدية، جاء بعد مشاهدته لمباريات منتخبنا الوطني، حيث إنه من المواطنين المعجبين جدا بآداء اللاعب أكرم عفيف الذي كان سببا مع أقرانه من اللاعبين الآخرين في تجاوز المنتخب الإيراني الذي لطالما حقق فوز على مدى عقود من الزمن على منتخبنا، وبعد مضي سنوات طويلة حقق منتخب قطر انتصاراً ساحقا وقدم أداء مميزا خلال المباراة.

وأوضح، أنه لم يجد أفضل من هذه الناقة لتقديميها كهدية إلى اللاعب أكرم عفيف، متمنيا أن يحقق ذات الاداء أمام المباراة التي تجمع بين المنتخبين العربيين القطري والأردني في نهائي كأس آسيا.
وتوقع فوز منتخبنا في المباراة النهائية اليوم أمام نظيره الأردني، موضحا أن النهائي العربي يعني فوزا لكل العرب في حال فوز أي من المنتخبين العربيين القطري والأردني.

شاركها.
Exit mobile version