محمد صلاح في مباراة ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي

الدوحة – موقع الشرق

حسم يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الجدل تمامًا حول مستقبل النجم المصري محمد صلاح وإمكانية انتقاله للاتحاد السعودي خلال هذا الصيف.

وقال كلوب اليوم الجمعة في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة نيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز: “ليس هناك عرض رسمي للتعاقد مع صلاح، وإذا كان هناك عرض فالرد هو الرفض، مو ليس للبيع”.

وأكدت عدة تقارير إعلامية على مدار الأيام الماضي، أن نادي الاتحاد، حامل لقب الدوري السعودي، يبذل جهود مكثفة من أجل التعاقد مع صلاح في الميركاتو الصيفي الحالي.

وكانت شبكة قنوات “بي إن سبورتس” أوضحت مؤخرا أن صلاح أبدى موافقته على عرض اتحاد جدة، ويتبقى الاتفاق بين النادي السعودي وليفربول.

وأضاف: “من الصعب الحديث عن القصص الإعلامية لأنه لا يوجد شيء يمكن الحديث عنه من وجهة نظرنا، محمد صلاح لاعب في ليفربول”.وأردف: “هل لا يزال صلاح ملتزما مع ليفربول؟ بنسبة 100%”.

من جهته، كشف الصحفي الموثوق “فابريزيو رومانو”، من صمته، عن الطريقة الوحيدة للتخلي عن صلاح من جانب النادي، وهي أن يذهب اللاعب بنفسه إلى النادي ويخبرهم برغبته في الرحيل.

وأوضح أن هذا أمر صعب في ظل استقرار المصري في النادي، ومدى التقدير الذي يحصل عليه هناك، مبيناً أنه محبوب للغاية في المدينة.

شاركها.
Exit mobile version