الدوحة – الشرق

تواصل المؤسسة العامة للحي الثقافي كتارا فعالياتها المصاحبة لكأس آسيا، وسط إقبال جماهيري كبير من مختلف الجنسيات والفئات العمرية، الذي تابع العروض الفنية من العرضة القطرية وعرض كتيبة الموسيقى للقوات المسلحة القطرية بشغف وحماس كبيرين. مما جعل كتارا مكاناً نابضاً بالحياة، كما لاقت ورش العمل التفاعلية مشاركة واسعة من الأطفال وتميزت الأمسيات الفنية التي ينظمها مركز العود بمشاركة فنانين مشهورين وناشئين، مما خلق أجواء فريدة وملهمة.

وشهد شارع المذاق في كتارا إقبالا لافتا من قبل الزوار وجمهور المشجعين، الذين يتوافدون إلى كتارا لمشاهدة الفعاليات المصاحبة لبطولة كأس آسيا قطر 2023، حيث تقدم المحلات المنتشرة في هذا الشارع لهم فرصة الاستمتاع بقائمة متنوعة وغنية بأشهى الوجبات السريعة والأطباق المحلية والعربية والعالمية، وذلك ضمن أجواء استثنائية وبيئة جاذبة وتنافسية.

من جانب آخر تستعد المؤسسة لإطلاق مهرجان كتارا الدولي للخيل العربية 2024 في كورنيش كتارا في الأول من فبراير وحتى 11 من نفس الشهر، بمشاركة 27 دولة من مختلف دول العالم. ونظمت كتارا مجموعة من الفعاليات المصاحبة للمهرجان من معارض فنية وورش تعليمية وترفيهية ومن بين هذه المعارض معرض الخيل فخامة وأناقة للفنان أندريه غيمارايش، ومعرض خيول وألوان للفنان علي النظير والفنانة محاسن الأحرش ومعرض ثنايا الذي سيقدم لوحات لمجموعة من الفنانين القطريين.

شاركها.
Exit mobile version