الاتحاد القطري لكرة السلة

الدوحة – قنا

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد القطري لكرة السلة، اليوم، عن تأجيل موعد إقامة المباراة النهائية من بطولة كأس قطر لكرة السلة للرجال في نسختها الثانية عشرة، والمقرر أن تجمع بين فريقي الأهلي والعربي، إلى الثاني من نوفمبر المقبل بدلا من الحادي والثلاثين من أكتوبر الجاري.

وأوضحت اللجنة أن تعديل موعد المباراة النهائية يأتي نظرا لارتباط النادي العربي بمباراة مع فريق اتحاد جدة السعودي في أولى مباريات دوري السوبر لغرب آسيا /وصل/ عن منطقة الخليج، والمقررة بعد غد /الثلاثاء/ في مدنية جدة السعودية.

وقال سعدون صباح الكواري أمين السر العام بالاتحاد القطري لكرة السلة، في تصريح له، “نثمن تفهم الأندية لجدول المباريات، وقرار التأجيل يعكس حرص الاتحاد على دعم الفرق وضمان توفير أفضل الظروف لها، ونتطلع إلى مواجهة قوية تعكس مستوى كرة السلة في قطر”.

كان فريقا الأهلي والعربي تأهلا إلى المباراة النهائية من بطولة كأس قطر لكرة السلة بعد فوزهما على الغرافة بنتيجة (87 – 86) والسد بنتيجة (81 – 70) تواليا في الدور نصف النهائي للبطولة.

ويحمل فريق العربي لقب بطولة كأس قطر للموسم الماضي بعد فوزه على الأهلي بنتيجة (80 – 73).

ويملك فريق الغرافة الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بلقب البطولة، التي انطلقت للمرة الأولى عام 2014، برصيد 4 ألقاب، مقابل 3 ألقاب للعربي ولقب واحد لكل من الريان وقطر والوكرة والسد.

شاركها.
Exit mobile version