مباراة كرواتيا وألبانيا في كأس أوروبا 2024

برلين – قنا

تعادل منتخبا كرواتيا وألبانيا بهدفين لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على استاد فولكسبارك، في إطار مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثانية ببطولة كأس أوروبا 2024 المقامة حاليا بألمانيا وتستمر حتى 14 يوليو المقبل.

أحرز هدفي كرواتيا كل من اندريج كراماريتش وكلاوس غجاسولا لاعب ألبانيا بالخطأ في مرماه في الدقيقتين (74و76)، فيما سجل هدفي المنتخب الألباني كل من كازيم لاسي وكلاوس غجاسولا في الدقيقتين (11 و90).

وحصد المنتخبان الكرواتي والألباني على أول نقطة لهما في البطولة، بعدما خسر كل منهما في الجولة الأولى أمام المنتخبين الإسباني والإيطالي على التوالي.

جاءت المباراة جيدة المستوى، تبادل خلالها الفريقان السيطرة على مجريات الأمور في الشوط الأول الذي دشنه منتخب ألبانيا بقوة ونجح في تسجيل هدف مبكر وغير متوقع، وكاد بعده يضيف أكثر من هدف لولا تسرع لاعبيه أمام مرمى المنتخب الكرواتي.

في المقابل، حاول المنتخب الكرواتي إدراك التعادل في الشوط الأول لكن دون جدوى، قبل أن يسيطر على مجريات الأمور تماما في الشوط الثاني، ما أسفر عن تسجيله هدفين متتاليين خلال دقيقتين فقط.

وحاول المنتخب الألباني العودة لأجواء اللقاء بعد الهدف الكرواتي الثاني، وتبادل الفريقان الهجمات التي شكلت خطورة حقيقية على المرميين حتى نجح منتخب ألبانيا في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي، وفي الوقت بدل من الضائع حاول المنتخبان تسجيل هدف الفوز لكن كل المحاولات باءت بالفشل.

وكان منتخب كرواتيا استهل مشواره في البطولة بخسارة (0 – 3) أمام إسبانيا في الجولة الأولى، فيما خسرت ألبانيا (1 – 2) أمام إيطاليا بنفس الجولة.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب إيطاليا مع نظيره الإسباني في الجولة الثانية للمجموعة غدا /الخميس/.

شاركها.
Exit mobile version