توقع ناصر الشمراني، لاعب المنتخب السعودي السابق، أن تحمل مباراة المنتخب السعودي ونظيره الكوري الجنوبي، المقررة غدا في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس آسيا قطر 2023، إثارة وتشويقا كبيرين بسبب رغبة المنتخبين في تجاوز هذا الدور للوصول إلى ربع النهائي واستكمال المشوار في البطولة حتى النهاية.

وطالب الشمراني، في تصريحات لوكالة الأنباء القطرية /قنا/، جميع اللاعبين في المنتخب السعودي بضرورة اللعب بروح قتالية لتحقيق الفوز على منتخب كوريا الجنوبية.

وأشار إلى أن المواجهة تختلف كليا عن جميع المواجهات السابقة التي خاضها المنتخب السعودي في مرحلة المجموعات، وسيواجه منتخب بلاده منافسا متطلعا للفوز بالبطولة، ويضم محترفين من العيار الثقيل، لكن ذلك لا يمنع اللاعبين من تحقيق حلمهم وتطلعاتهم بالفوز لإسعاد الجماهير الغفيرة التي تدعم المنتخب في جميع المباريات.
وقال الشمراني: إن الحظوظ متساوية، ومع ذلك لدى منتخب السعودية عناصر تستطيع إدارة المواجهة والظهور بالشكل المأمول والعبور بالمنتخب لربع النهائي، مؤكدا أن الشخصية الفنية مطلوبة في المباراة من خلال عدم إعطاء المنافس فرصة الوصول إلى المرمى، وبذل المزيد من الجهد مع ضرورة تنفيذ متطلبات المدرب وتقديراته.
واختتم لاعب المنتخب السعودي السابق تصريحاته لـ /قنا/ بالإعراب عن أمله في ظهور مثالي للمنتخب السعودي أمام نظيره الكوري الجنوبي، والتأهل للدور المقبل خلال المواجهة التي ستقام غدا على استاد المدينة التعليمية.

شاركها.
Exit mobile version