رسالة أبها- عوض الكباشي – موفد لجنة الإعلام

يخوض فريق السد ثانية مبارياته الثامنة من مساء اليوم عندما يواجه الهلال السعودي في أبها في قمة خليجية، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثانية لبطولة الأندية العربية في كرة القدم المقامة في السعودية. استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، سيكون مسرحا لمواجهة مهمة لفك الارتباط بين السد والهلال، من أجل تعبيد طريق العبور إلى ربع النهائي.

الزعيم السداوي اختتم امس تحضيراته بملعب نادي ضمك وعمل مدرب الفريق على معالجة الاخطاء للمباراة الاولى التي لم يوفق في استثمار نقص عددي في صفوف الوداد منذ الدقيقة 37، واكتفي فقط بالتعادل السلبي. اعتمد السد على تشكيلة جلّها من لاعبين محليين باستثناء الجزائري بغداد بونجاح والكولومبي ماتيوس أوريبي، في حين غاب اللاعبون الجدد: المغربي رومان سايس، الإكوادوري غونسالو بلاتا، البرازيلي باولو أوتافيو والإيراني أمين حزباوي، في حين لم يشارك البرازيلي غييرمي توريس الذي جدّد عقده مع الفريق هذا الصيف. وكان الهلال المدجج بالنجوم بعد تعاقدات مدوية في الميركاتو الصيفي آخرها البرازيلي مالكوم، قد خيب الآمال بعد سقوطه في فخ التعادل السلبي مع أهلي طرابلس الليبي، ما يضعه أمام ضرورة الانتصار على السد، قبل الجولة الثالثة والأخيرة الصعبة بمواجهة الوداد وصيف بطل إفريقيا. ويعود الى صفوف الهلال لاعب الوسط الصربي سيرغي ميلينكوفيتش سافيتش، الغائب عن المباراة الأولى لتنفيذ عقوبة الإيقاف مع ناديه السابق لاتسيو الإيطالي، مع ظهور ثان متوقع لقلب الدفاع السنغالي خاليدو كوليبالي ولاعب خط الوسط البرتغالي روبن نيفيش. مواجهة من الصعب تحديد من هو الاقرب للفوز في ظل جاهزية الفريقين ورغبتهما في تحقيق الفوز خاصة بعد ان عادا بالتعادل في الجولة الاولى من كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

الزعيم صاحب آخر فوز

مواجهة الليلة تشهد رقما جديد حيث تقابل الفريقين في جميع المسابقات عبر التاريخ بـ 14 مواجهة انتصر الهلال بـ 8 مباريات مقابل 3 انتصارات للسد القطري وحضر التعادل في 3 مباريات، استطاع الهلال تسجيل 24 هدفا مقابل 13 هدفا للسد. آخر مواجهتين جمعت الفريقين شهدت تسجيل 11 هدفا، انتصر السد برباعية مقابل هدفين، وانتصر الهلال برباعية مقابل هدف في دوري أبطال آسيا 2019.

برونو ميغيل: النتائج لن تحبطني ونلعب للفوز

اكد برونو ميغيل مدرب الزعيم مواجهة الهلال السعودي المقبلة، ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة الثانية من كأس الملك سلمان للأندية ان مواجهة اليوم ستأتي قوية وصعبة.

واشار مدرب السد خلال المؤتمر الصحفي: ما زلنا في بداية فترة الاعداد، سنلعب امام منافس قوي وصعب، نحن نحتاج الى اعداد اكثر لهذه البطولة وللموسم بشكل عام، وهذا ايضاً بالنسبة لجميع الفرق الآن فهي في مرحلة الاعداد والمستويات متقاربة، سأجهز فريقي بالطريقة المناسبة واعلم ان الهلال يلعب بالضغط العالي وعدم السماح للمنافس بتمرير الكرة.

واكمل مدرب الزعيم برونو حديثه: نستعد لمواجهة صعبة وسنقاتل في الملعب وسنلعب بعقلية الفوز، الهلال فريق كبير وسننافس قدر المستطاع والنتائج لن تحبطني والاهم ان نعلب بعقلية متطورة من مباراة لأخرى حتى الوصول الى كامل الجاهزية.

جورجي جيسوس: السد سيكون أفضل من أهلي طرابلس

أكد المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لفريق نادي الهلال السعودي، على أن منافسه السد سيكون أفضل من أهلي طرابلس الليبي، في المباراة التي ستجمع بينهما.

وقال جيسوس خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: السد سيكون أفضل من أهلي طرابلس، ولذلك علينا أن نكون أفضل، وما زلنا في بداية الموسم، والفريق لم يكتمل حتى الآن، وسنحاول تصحيح الأخطاء رغم قلة المدة بين المباريات. وأضاف: هناك لاعبان جديدان سينضمان إلى صفوف الهلال خلال الفترة القادمة.

وواصل: مالكوم لن يستطيع المشاركة مع الفريق الآن، رغم أنه أتى بعد إعداد فريقه السابق، ولكنه سيخضع لإعداد مع المعد البدني للهلال، مشاركته قد تكون بالدور الثاني ببطولة كأس الملك سلمان. وعن احتياجات فريق الهلال، قال جيسوس: نحتاج إلى 2 مهاجمين وليس مهاجم واحد فقط!.

حسن الهيدوس: نسعى لظهور أفضل

شدد حسن الهيدوس قائد الفريق السداوي على أهمية مواجهة الزعيم المقبلة أمام الهلال السعودي،

وقال” نتطلع لخوض هذه المباريات القوية لاكتساب الخبرة خاصة ونحن في بداية الموسم.

وتابع: نتمنى تقديم مباراة قوية وطيبة ونحصل على الثلاث نقاط بإذن الله، لم نظهر بمستوانا امام الوداد المغربي في الجولة الاولى، واتمنى ان نظهر كفريق بصورة افضل عن المواجهة الاولى.

روبن نيفيز: مباراة صعبة

تحدث البرتغالي روبن نيفيز لاعب وسط الهلال، قائلاً: “ليس لدينا وقت كاف، لكن استفدنا من عملية الاسترجاع البدني والذهني، وسنحاول تقديم الأفضل في المباراة المقبلة”.

وأضاف: “أنا أمثل أحد أهم الفرق العربية، وهذا يولد إحساسا وضغطا إيجابيا. أؤمن بأنني سأقدم كل ما استطيع لهذا الفريق لتحقيق أفضل النتائج بكل البطولات التي نشارك فيها”.

شاركها.
Exit mobile version