الدوحة – قنا

تستضيف قطر النسخة الثانية من المباراة الخيرية التاريخية في كرة القدم “مباراة لإحياء الأمل” يوم 14 فبراير المقبل، ضمن المبادرة الخيرية الأسطورية التي تجمع بين نجوم كرة القدم وأبرز صانعي المحتوى.

وسيكون الحدث المقبل أكبر وأضخم، حيث سيتم جمع التبرعات مرة أخرى لدعم مؤسسة “التعليم فوق الجميع”، بمشاركة النجوم المفضلين من العام الماضي إلى جانب نجوم جدد للتنافس على الكأس.

وستتضمن /مباراة لإحياء الأمل/ عددا من الفعاليات المصاحبة لمدة أسبوع كامل، مثل التفاعل مع الجمهور، وفعاليات رياضية إضافية، وحلقات /بودكاست/ مباشرة تضم أشهر صانعي المحتوى العالميين، وعرض موسيقي حي خلال فترة ما بين الشوطين، وسيتم الإعلان لاحقا عن موقع الحدث واللاعبين والتفاصيل الإضافية للنسخة الثانية من مباراة لإحياء الأمل.

وتجاوزت النسخة الأولى، التي تم تنظيمها من قبل منصة /كيو لايف/، جميع التوقعات، وأصبحت واحدة من أكثر الفعاليات متعة لصانعي المحتوى والتي تم عرضها مباشرة. وأقيمت المباراة أمام أكثر من 34 ألف مشجع في استاد أحمد بن علي المونديالي في الدوحة، وشاهدها عبر البث المباشر أكثر من 22.5 مليون شخص.

كما جمعت هذه المبادرة الخيرية أكثر من 8.8 مليون دولار لصالح مبادرات مؤسسة “التعليم فوق الجميع”، لدعم أكثر من 70 ألف طفل غير ملتحق بالمدارس في ست دول هي: فلسطين، والسودان، ومالي، ورواندا، وتنزانيا، وباكستان.

وحقق فريق /شنكز/ الفوز في النسخة الأولى، متغلبا على فريق /أبو فلة/ بنتيجة 7 – 5.

وشارك في المباراة نجوم كأس العالم لكرة القدم مثل البرازيلي ريكاردو كاكا، والبلجيكي إيدين هازارد، والإيفواري ديدييه دروغبا، إلى جانب صانعي محتوى مشهورين مثل أي شو سبيد، ويونغ فيلي، وإيمان سي في 2، وأنغري جينج.

ويمكن للجماهير مشاهدة النسخة الأولى من مباراة لإحياء الأمل مرة أخرى باللغة الإنجليزية على قناة /بي إن/ الإنجليزية وقناة /شنكز/ على اليوتيوب، وباللغة العربية على قناة /بي إن/ العربية وقناة /أبوفلة/ على اليوتيوب.

شاركها.
Exit mobile version