قطر تحرز فضية مسابقة السكيت للفرق مختلط في ختام بطولة كأس آسيا لرماية الأطباق

ألماتي – قنا

حقق ثنائي المنتخب القطري للرماية راشد صالح العذبة وريم الشرشني، اليوم، الميدالية الفضية في مسابقة السكيت للفرق مختلط، في ختام بطولة كأس آسيا لرماية الأطباق التي أقيمت في مدينة ألماتي بكازاخستان، بمشاركة كبيرة من الرماة من مختلف دول آسيا.

وأحرزت كازاخستان الميدالية الذهبية فيما نالت اليابان والبحرين الميداليتين البرونزيتين.

ويشارك المنتخب القطري في البطولة بوفد يضم 9 رماة و6 راميات ويترأسه السيد أحمد مبارك الكواري رئيس منتخب الشوزن.

ورفع المنتخب القطري للرماية رصيده في البطولة إلى 7 ميداليات ملونة، بواقع فضية و3 برونزيات في مسابقة السكيت، وفضية وبرونزيتين في مسابقة التراب.

وجاء توزيع ميداليات السكيت التي حققها الوفد القطري كالآتي: فضية الفرق مختلط اليوم عن طريق راشد صالح العذبة وريم الشرشني، وبرونزية في فئة فردي السيدات حققتها ريم الشرشني، وبرونزية الفرق رجال حققها ناصر العطية، وراشد صالح العذبة، وعبدالعزيز العطية، وبرونزية الفرق سيدات حققتها ريم الشرشني، وسارة غلام محمد، وهاجر غلام محمد.

أما ميداليات مسابقة التراب فقد جاءت كالآتي: برونزية في فئة الفرق تراب رجال حققها الثلاثي محمد الرميحي وراشد حمد العذبة وناصر الحميدي، وميدالية فضية أحرزها منتخب السيدات في فئة الفرق تراب سيدات وهن: خلود الخلف وآمنة العبدالله، وميثاء البنعلي، وميدالية برونزية في فئة الفرق مختلط، أحرزها ثنائي المنتخب القطري راشد حمد العذبة وخلود الخلف.

كما شهدت بطولة كأس آسيا لرماية الأطباق بكازاخستان تولي الحكم القطري الدولي عبدالله الحمادي مهمة المدير الفني للبطولة بنجاح كبير.

وستعود بعثة المنتخب القطري للرماية إلى الدوحة غدا /الإثنين/.

وتنتظر منتخب الرماية العديد من الاستحقاقات الخارجية الهامة أبرزها مشاركة الثنائي راشد صالح العذبة وريم الشرشني في نهائيات كأس العالم للسكيت التي ستقام في الهند خلال الفترة من 12 إلى 18 أكتوبر المقبل..حيث يتطلعان لاعتلاء منصات التتويج ورفع الراية القطرية عاليا.

شاركها.
Exit mobile version