جماهير العربي

محمود النصيري – محمد حسن

تترقب جماهير الوكرة والعربي انطلاق المواجهتين المرتقبتين اللتين ستجمعان فريقيهما بنافباخور واجمك الاوزبكيين على التوالي في رحلة البحث عن بطاقات العبور إلى دور المجموعات بدوري ابطال آسيا.

ويمتلك ممثلا الكرة القطرية الكثير من الاوراق الرابحة للخروج بنتيجة مباراتي الثلاثاء خاصة وان المباراتين ستلعبان امام جماهيرهما على استادي الجنوب والثمامة بما يضاعف من حظوظ ممثلي الكرة القطرية في الظهور بافضل صورة وتحقيق الفوز لضمان بطاقتين اضافيتين في دور المجموعات.

الشرق تواصلت مع عدد من اللاعبين القدامى والمسؤولين السابقين في فريقي الوكرة والعربي من اجل الحديث عن حظوظ الفريقين في هاتين المواجهتين الحاسمتين بالاضافة الى ابرز الاسلحة التي يمتلكها كل منهما من اجل تحقيق الانتصار ومواصلة المشوار القاري لتشريف الكرة القطرية في هذا التحدي الاسيوي.

هتمي الهتمي: سنكون على الموعد

قال هتمي الهتمي رئيس النادي العربي الاسبق ان البداية التي بدأها الفريق في دوري نجوم اكسبو بالتعادل مع نادي الشمال لم تكن موفقة وقال: لكن الفريق في يومه عندما واجه فريق الشمال وانتهى اللقاء بالتعادل الايجابي ولكن اعتقد ان الفترة القادمة سيدخل اللاعبون اجواء المباريات بداية من لقاء اجمك الاوزبكي يوم الثلاثاء القادم. وعن لقاء الملحق الاسيوي قال الهتمي: باذن الله اللاعبون سيكونون جاهزين لخوض اللقاء بكل روح ومعنوية عالية خاصة ان الدافع سيكون كبيرا بحكم الفوز يعني التأهل لدور المجموعات من دوري ابطال اسيا 2023-2024. وختم الهتمي حديثه بتوجيه كلمة للجماهير العرباوية وقال: ” خلوا الفرحة تكتمل بحضوركم”.

جاسم التميمي: مهمة صعبة

أشار جاسم التميمي نجم نادي الوكرة ومنتخبنا الوطني السابق ان النواخذة قادرون على تحقيق الفوز امام فريق نافباخور الاوزبكي مؤكدا في الوقت ذاته ان اللاعبين سيكونون على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم في هذا التحدي القاري الذي يتطلب المزيد من الجهود وقال” طريق الوكرة الى دور المجموعات لن يكون مفروشا بالورود ولن تكون المهمة سهلة، حيث ان مثل هذه المباريات تكون فيها الفرص متكافئة بين الطرفين لذا وجب على اللاعبين مضاعفة جهودهم لتحقيق الهدف المنشود بالتاهيل الى دور المجموعات بدوري ابطال اسيا”.

واضاف” الفوز على معيذر بثلاثية نظيفة سيكون حافزا للاعبين ويعطيهم دافعا معنويا من اجل بذل قصارى جهودهم في مباراة الغد، ورغم انه من الصعب الحكم على المحترفين الوافدين مؤخرا الى الفريق الا ان هناك عددا لا بأس به من اللاعبين المستمرين مع الفريق والذين يشكلون مع الجهاز الفني قوة دافعة الى الامام بالنظر الى التجانس الموجود منذ فترة في صفوف الفريق”.

خميس دهام: قادرون على التأهل

أشاد لاعب فريق الكرة السابق بنادي العربي خميس دهام عن تفاؤله بقدرة العربي بقيادة المدرب الوطني يونس علي على تحقيق الفوز امام فريق اجمك الاوزبكي مؤكدا ان اللاعبين سيكونون على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم في هذا اللقاء الصعب الذي لا يقبل القسمة على اثنين.

 وتعقيبا على اللقاء قال: الفريق جيد وظهر بصورة جيدة نوعا ما في اللقاء الاول من دوري اكسبو، وكان من الواضح بأن المدرب اراح الكثير من اللاعبين بحكم ان لا يصاب او يفتقد احدا منهم قبل المواجهة الصعبة يوم الثلاثاء المقبل. وتحدث الكابتن خميس عن المدرب الوطني يونس علي وقال: يونس قادر على ادارة اللقاء بالشكل المطلوب وخطف بطاقة التأهل لدوري المجموعات من بطولة دوري ابطال اسيا 2023-2024.

أحمد السيد: جماهيرنا هي الذخيرة والوقود

قال أحمد السيد رئيس جهاز الكرة بالنادي العربي السابق ان فريق العربي قادر على تجاوز فريق اجمك الاوزبكي بالرغم من انه لا يخوض سوى لقاء وحيد في دوري نجوم اكسبو والذي انتهى بالتعادل الايجابي مع فريق الشمال. واضاف السيد قائلا: نمتلك محترفين مميزين كعمر السومة والمساكني وغيرهم من الذين تم استقطابهم كالمحترف السنغالي عبدو ديالو لاعب باريس سان جيرمان السابق. وشدد السيد على ضرورة حضور الجماهير وقال: الجماهير دائما هي من تملك الكلمة الفاصلة في اللقاء واطالب الجماهير بالوقوف خلف الفريق الذي احرز لهم لقب كأس سمو الأمير في الموسم الماضي بحضور الجماهير التي اثببت انها الرقم 1 في قطر مع كامل الاحترام لباقي الاندية، وجماهيرنا هي الذخيرة والوقود للاعبينا.

 حسن حمود: الوكرة والعربي قادران على تشريف الكرة القطرية

 أكد حسن حمود نجم نادي الوكرة الأسبق ان الحظوظ متساوية بالنسبة لفريقي الوكرة ونافباخور الاوزبكي مشيرا في الوقت ذاته الى ان النواخذة مؤهلون لتحقيق الفوز والعبور الى دور المجموعات وقال حمود في تصريحات خاصة للشرق: لكل مباراة ظروفها الخاصة واذا لعب الفريق على قدراته فان المباراة ستكون في المتناول بشرط عدم التساهل والتهاون امام المنافس الذي يعتبر من الفرق التي لا يستهان بها”.

واضاف النجم الوكراوي قائلا “الفريق الوكراوي قادر على تشريف الكرة والقطرية والعربي ايضا،لذا نتمنى ان يرتفع عدد ممثلي الكرة القطرية في دوري ابطال اسيا الى 4 فرق “.

وتابع “لدينا العديد من اللاعبين المؤثرين على رأسهم النجم جاستينو دالا وزميله الشاب ايوب عسال بالاضافة الى المخضرم محمد بن يطو وبقية عناصر الفريق، فكلما سجلنا بصفة مبكرة سيكون من السهل علينا ادارة المباراة بنجاح”.

وطالب حمود جماهير الوكرة بالحضور باعداد كبيرة في مباراة الغد وقال” من حسن حظنا ان نلعب مباراة فاصلة على ارضنا وامام جماهيرنا وهذا الامر يعزز من حظوظنا في الفوز باللقاء والعبور لدور المجموعات”.

شاركها.
Exit mobile version