مباراة سابقة لنادي السد

محمد حسن

لم يتبق سوى ساعات قليلة على الحدث الكبير في موسم استثنائي وهو المشهد الختامي لنهائي كأس سمو الأمير بين فريقي السد وقطر، وسيجمع النهائي بين السد بطل دوري نجوم إكسبو بقيادة المدرب وسام رزق، وعلى الجانب الآخر نادي قطر الذي عانى كثيرا في دوري نجوم إكسبو وكان على حافة الهبوط أو خوض لقاء الفاصلة، إلا أنه فجر مفاجأة الموسم واستطاع بقيادة مدربه الوطني يوسف النوبي الوصول إلى نهائي أغلى البطولات بعد أن أقصى وصيف وثالث دوري نجوم قطر وهما الريان والغرافة المدججان بنجوم عالميين وعلى مستوى عال، إلا أن الملك كانت له الكلمة الأقوى خلال البطولة.

وفي هذا الإطار اشتعل موقع التواصل الاجتماعي “إكس” مباشرة بعد تحديد طرفي نهائي أغلى الكؤوس يوم الجمعة عند الساعة السابعة مساء على استاد المدينة التعليمية المونديالي.

وقد دشن جمهور السد هاشتاج #دائما_مع_السد، وذلك دعما للفريق في ظل بعد الفريق 90 دقيقة عن تحقيقة لقب كاس سمو الامير للمرة 19 بتاريخه الليلة. وعلى الجانب الاخر لم تحتاج جماهير الملك القطاوي لأي هاشتاج بل دخلت موقع التواصل الاجتماعي ” اكس ” بكل قوة بعد ان حقق الفريق الفوز الاخير على الغرافة والوصول الى نهائي اغلى البطولات.

ولم تنسى جماهير الفريقات من امتداح والثناء على مدربيهم المواطنين الذين قدموا الكثير لفرقهم هذا الموسم، خاصة وسام الذي احرز لقب الدوري، والنوبي الذي انقذ الملك من شبح الهبوط بالاضافة الى وصوله لنهائي كاس الامير.

وغرد احد مشجعي الزعيم موجها حديثه للمدرب وسام رزق وقال: بكرة بإذن الله بتشيل كأس الأمير من يد #تميم المجد. وقال مشجع سداوي اخر: بكرا يومكم يزعماء نبي كل الي فالملعب يشجع يهتف بأسم الزعيم، مصافحة سيدي سمو الامير الشيخ تميم بن حمد آل ثاني بنسبة لنا بطولة والله يوفقكم يارب ونشوفكم فالملعب بكرة..

وأثنى المغرد نواف الآسيوي على المدربين الوطنيين وقال: أكبر مكاسب مسابقة كأس أمير قطر هذا الموسم وجود مدربين وطنيين قطريين في المباراة النهائية،في حين قال أحد المغردين: “مدربين أقويا، المدرب الوطني لنادي قطر قاد فريقه لنهائي كأس الأمير لمواجهة نادي السد والمدرب الوطني لنادي السد حقق مع فريقه الدوري ووصل إلى نهائي كأس الأمير كما أشاد أحد المغردين بمدرب نادي قطر يوسف النوبي وقال: إذا تقول عمل ناجح نعم وتصفق له مدرب نادي قطر بأقل الإمكانيات حقق المطلوب.

شاركها.
Exit mobile version