الدوحة – موقع الشرق

شدد الإسباني ماركيز لوبيز مدرب منتخب قطر على صعوبة المهمة التي تنتظر فريقه، خلال بطولة كأس أمم آسيا 2023، المقرر إقامتها في الدوحة خلال الفترة من 12 يناير وحتى 10 فبرايرالمقبل.

ويخوض المنتخب القطري حامل اللقب، منافسات البطولة المرتقبة، على رأس المجموعة الأولى بجانب كل من لبنان والصين وطاجيكستان.

ويستهل “العنابي” حملة الدفاع عن اللقب، عندما يواجه لبنان في المباراة الافتتاحية على ملعب لوسيل، في السابعة من مساء يوم الجمعة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قال لوبيز إن “مجموعة قطر في كأس آسيا جيدة والمباراة الافتتاحية دائما ما تكون صعبة. تدريب منتخب قطر ليس بالأمر السهل.. عمري 62 عاما وأعشق مثل هذه التحديات”.

وشدد بقوله “أعرف قدرات جميع اللاعبين بشكل جيد، وهدفنا بلوغ النهائي والتتويج باللقب،  أكرم عفيف لاعب مهم لكن العنابي يمتلك العديد من المحترفين”

من جانبه، قال حسن الهيدوس لاعب منتخب قطر إن “المجموعة متقاربة في المستويات، وهدفنا هو الحصول على أكبر عدد من النقاط، جماهيرنا لا تحتاج لدعوة من أجل الحضور ودعم اللاعبين”.

واختتم بقوله “الأجواء في المعسكر إيجابية للغاية، وفي كل مناسبة نكون مطالبين بتحقيق الانتصارات، وهذا الجيل قادر على التعامل مع الضغوطات”.

وتُوج المنتخب القطري بلقب النسخة الماضية في دولة الإمارات خلال شتاء عام 2019، للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه على اليابان 3-1 في المباراة النهائية.

شاركها.
Exit mobile version