في خطوة تعكس أهمية الحضور الجماهيري لكأس آسيا AFC قطر 2023، تستقبل الدوحة خلال الفترة من 9 إلى 11 ديسمبر وفداً من قادة المشجعين يمثلون الدول الـ 24 المشاركة في البطولة.
ويشمل برنامج الوفد زيارة إلى عدد من الاستادات التي تستضيف منافسات البطولة، واستكشاف العديد من المواقع السياحية والمعالم الثقافية، لاختبار التجارب التي ستقدمها قطر إلى جماهير كرة القدم خلال الحدث الرياضي المرتقب.
وبهذه المناسبة، قال فيصل خالد، مدير أول برنامج التواصل مع المشجعين في اللجنة المحلية المنظمة لكأس آسيا AFC قطر 2023: “يشكل المشجعون القلب النابض والطاقة المتجددة للبطولة، ويسرنا الترحيب بهم للتعرف عن كثب على أبرز معالم البلاد والاطلاع على الأجواء التي سيختبرها المشجعون أثناء تواجدهم في قطر لحضور منافسات المهرجان الكروي الآسيوي.”

وأضاف خالد: “يسرنا الترحيب بوفد المشجعين الذين يشكلون عنصراً نشطاً في تعزيز وتيرة الإثارة والتشويق للبطولة القارية، من خلال المساهمة في نقل صورة عن تحضيرات الدولة للجماهير، وإعدادهم لتجربة لا تنسى خلال تواجدهم في الدوحة مع الاستمتاع بمعالم قطر السياحية والثقافية الغنية.”
ويسهم قادة المشجعين بدور فعال من خلال مشاركة اللجنة المحلية المنظمة بأفكار حول سبل منح المشجعين أفضل تجربة ممكنة، إضافة إلى المشاركة الفاعلة من خلال ملاحظاتهم وآرائهم التي تسهم في تقييم تجربة الاستضافة، وتوفير معلومات تتعلق بتنظيم الأحداث الرياضية الكبرى في المستقبل.
وتستعد قطر لاستضافة كأس آسيا AFC قطر 2023 للمرة الثالثة في تاريخها، مسجلة بذلك رقماً قياسياً حيث سبق لها تنظيم نسختي 1988 و2011. ومن المقرر أن يتنافس أربعة وعشرون منتخباً من أفضل الفرق في قارة آسيا على لقب البطولة. وتستضيف 9 استادات مباريات البطولة وعددها 51 خلال الفترة من 12 يناير إلى 10 فبراير 2024.

شاركها.
Exit mobile version