❖ الدوحة – الشرق

تنطلق اليوم منافسات البطولة العربية للأندية أبطال الدوري والكأس للرجال لكرة اليد التي تستضيفها الكويت خلال الفترة من 16 لغاية 26 سبتمبر الحالي، بمشاركة 10 فرق وهي الأهلي والغرافة ممثلا اليد القطرية، بجانب أندية الكويت الكويتي والكرخ العراقي والقطن اليمني والسالمية الكويتي، ومليحة الإماراتي والحشد العراقي والقادسية الكويتي والبنك الأهلي المصري.

وأوقعت القرعة فريق الأهلي في المجموعة الأولى الى جانب الكويت الكويتي والكرخ العراقي والقطن اليمني والسالمية الكويتي، في حين يلعب الغرافة بالمجموعة الثانية الى جانب البنك الأهلي المصري ومليحة الإماراتي والقادسية الكويتي والحشد العراقي، ويتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأوائل في كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي.

ويدشن الاهلي مشواره اليوم بمواجهة السالمية الكويتي على ان يلعب مع الكرخ العراقي في اليوم الموالي، فيما يلعب مع القطن اليمني يوم الجمعة 20 سبتمبر، قبل أن يختتم مبارياته في دور المجموعات بمواجهة الكويت الكويتي يوم السبت 21 من الشهر ذاته.

ويفتتح الغرافة بدوره مواجهاته اليوم بملاقاة القادسية الكويتي، في حين سيلاقي البنك الأهلي المصري يوم غد قبل ان يلعب مع مليحة الإماراتي يوم الأربعاء على ان يختتم مشواره في دور المجموعات بملاقاة الحشد العراقي يوم السبت 21 سبتمبر.

شاركها.
Exit mobile version