❖ الدوحة-الشرق

يسرّ فيفتي ون إيست، متجر قطر المُفضل، أن يعلن عن تجديد دعمه لاثنتين من أهم بطولات التنس العالمية المقامة في البلاد، بالشراكة مع فناك قطر، حيث سيقوم برعاية بطولتي قطر توتال إنرجيز المفتوحة وقطر إكسون موبيل المفتوحة. على مدار الأعوام الثلاثة القادمة، سيضيف فيفتي ون إيست وفناك قطر نكهة خاصة من الأناقة والثقافة على البطولتين ليرتقيا بتجربة الجمهور إلى مستويات جديدة.

تتميّز هاتان البطولتان ضمن البطولات العالمية للاتحاد الدولي للتنس حيث يشارك فيها نخبة من أشهر اللاعبين واللاعبات في العالم.

وستمتد الرعاية من فيفتي ون إيست وفناك قطر بدءًا من عام 2024 إلى 2026، بما يؤكد التزامهما المشترك بدعم أرقى وأهم البطولات العالمية. ترتكز هذه الشراكة على التعاون الذي جمع بين المتجرين والبطولتين في أعوام سابقة، لتؤكد جهودهما المتواصلة بدعم المشهد الرياضي في قطر.

وصرّح السيد بدر الدرويش، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لفيفتي ون إيست، قائلًا: “نفتخر بالعودة من جديد لدعم ورعاية اثنتين من أرقى البطولات الرياضية العالمية المرموقة في قطر، والمساهمة في تحقيق النجاح المنشود لهذه المنافسات التي تجمع نخبة من أشهر اللاعبين المحترفين واللاعبات المحترفات على المستوى العالمي. إنّ رعايتنا لهاتين البطولتين تعكس شراكتنا الدائمة وعلاقتنا الوطيدة مع الاتحاد القطري للتنس، وتعزّز نجاح البطولات العالمية التي تستضيفها بلدنا الحبيبة قطر”.

وأضاف: “نتقدّم بالشكر والتقدير للاتحاد القطري للتنس على جهوده القيمة وتنظيمه لهاتين البطولتين، ونتطلّع إلى تحقيق النجاحات التي تعكس مكانة قطر على الساحة العالمية”.

من جانبه، قال سعادة السيد ناصر بن غانم الخليفي، رئيس الاتحاد القطري للتنس في تصريح له بهذه المناسبة: “يفخر الاتحاد بالشراكة مع فيفتي ون إيست كراعٍ لبطولتي قطر توتال إنرجيز المفتوحة للسيدات وقطر إكسون موبيل المفتوحة للرجال وهو أمر يعكس التزامه الراسخ بالمشاركة في تنمية المجتمع عن طريق دعم الرياضة.”

وأضاف سعادته: “لقد نجح فيفتي ون إيست على مر السنين في كسب حب جميع عشّاق التنس نظرًا لهذه الرعاية القيمة التي يقدّمها من أجل دعم اللاعبين وتعزيز مسيرتهم الاحترافية وتطوير هذه الرياضة على جميع الصعد في دولة قطر والمنطقة وكذلك العالم”. وأكّد الخليفي ثقته بأن هذا التعاون سيثري تجربة جميع المشاركين في هذه البطولات وسيحمل رياضة التنس إلى مستويات أعلى، معربًا عن تطلّعه إلى أن تمتد هذه الشراكة نحو المزيد من المبادرات في المستقبل.

تُقام بطولة قطر توتال إنرجيز المفتوحة 2024 للسيدات في الفترة من 11 إلى 17 فبراير، تليها بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة 2024 للرجال في الفترة من 19 فبراير إلى 24 فبراير، على ملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس والإسكواش. وستشهد البطولتان في هذا العام مشاركة مجموعة من اللاعبين البارزين، الذين من المؤكد أنهم سيشعلون الملاعب بحماسة لا مثيل لها.

إلى جانب رعاية البطولة، سيقدّم كل من فيفتي ون إيست وفناك قطر مجموعة من الهدايا للجمهور عبارة عن قسائم هدايا من المتجرين، وذلك طيلة فترة البطولة. فضلًا عن ذلك، يُحوّل فناك قطر القرية العامة إلى واحة للموسيقى في فناك ميوزيك لاونج الذي يعرض آلات موسيقيّة من ياماها، ويقدّم للحضور إيقاعًا خاصا. ويعرض كل من تويزالونا وديكود، التابعين لفيفتي ون إيست، أحدث الألعاب والأزياء العصرية.

يواصل فيفتي ون إيست التزامه الراسخ بتعزيز المشاركة المجتمعية وتسليط الضوء على المواهب المحلية، وهي القيم التي يتشارك بها مع البطولتين المرموقتين. بصفته المتجر الرائد في قطر، يرتقي فيفتي ون إيست بأسلوب الحياة الفاخرة، ويعدّ وجهة لعشّاق وخبراء الموضة، ليوفّر لهم تشكيلة حصرية وفريدة من المنتجات الاستثنائية.

شاركها.
Exit mobile version