منتخب إندونيسيا

الدوحة – الشرق

يتطلع منتخبا فيتنام وإندونيسيا لتحقيق الفوز الأول لهما في كأس آسيا، عندما يلتقيان اليوم على ملعب عبدالله بن خليفة في الساعة الخامسة والنصف، بالجولة الثانية من المجموعة الرابعة بالبطولة، ويدخل كلا المنتخبين اللقاء دون نقاط، حيث كان المنتخب الفيتنامي قد خسر مباراته الأولى أمام المنتخب الياباني بأربعة أهداف مقابل اثنين، في حين خسر منتخب إندونيسيا أمام العراق بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويسعى كل منهما للتعويض. ويتمسك كلا المنتخبين بحظوظ التأهل رغم خسارتهما في الجولة الأولى، فالفرصة ما تزال قائمة بشرط تحقيق الفوز في المباراتين المتبقيتين بدور المجموعات، لذا سيحاول كل منتخب تقديم أفضل ما لديه في لقاء اليوم من أجل الإبقاء على فرصة التأهل لدور الستة عشر.

شين يونغ: لا يوجد خيار سوى الانتصار

قال  شين تاي يونغ مدرب المنتخب الاندونيسي ان فريقه جاهز لخوض مواجهة فيتنام في المباراة الثانية للمجموعة الرابعة من كأس آسيا ، وقال لقد التقينا كثيرًا بفيتنام. ليس فقط في كأس آسيا، بل التقيا أيضًا في تصفيات كأس العالم 2026، وخسرت كل من إندونيسيا وفيتنام في مباراتهما الأولى في كأس اسيا “لهذا السبب، ليس هناك خيار آخر سوى الفوز”، صرح أنه سيكون هناك تغيير في أسلوب لعب المنتخب الإندونيسي في هذا اللقاء الهم والمصيري، مشيرا إلى ان مباراة اليوم ستكون أفضل، وقال : أحاول دائمًا تقديم أفضل ما لدي.

جوردي آمات: ندرك أهمية المباراة

اكد جوردي آمات مدافع المنتخب الاندونيسي تفاؤله للغاية بأن منتخب بلاده سيتمكن من الحصول على النقاط الكاملة أمام منتخب فيتنام. وستقام المواجهة بين منتخبي على استاد عبدالله بن خليفة، وقال ستكون هذه المواجهة قوية ومثيرة للغاية وهمة في نفس الوقت، وقال ندرك جميعًا مدى أهمية هذه المباراة بالنسبة للبلاد وللجماهير واللاعبين والمسؤولين والجميع”.

 

فيليب تروسييه: طموحنا التأهل

قال فيليب تروسييه مدرب منتخب فيتنام نعلم ان المواجهة ستكون في غاية الصعوبة ولكن نحن مستعدون لها، وعلينا ان نحقق الفوز من اجل التفكير في التأهل للدور الثاني الذي يبقى طموحنا، وقال بعد مواجهة إندونيسيا تنتظرنا مباراة اقوى واصعب امام المنتخب العراقي بالجولة الثالثة والاخيرة، وقال “إذا لم نصل إلى الحد الأقصى للهدف وهو 6 نقاط، فلا يزال يتعين علينا أن نحاول الحصول على النتيجة المناسبة، بالإضافة إلى فارق الأهداف للمنافسة على فرصة التأهل عن هذه المجموعة.

نجوين فيليب: هدفنا الانتصار

يعتقد حارس المرمى نجوين فيليب أن المنتخب الفيتنامي سيحقق هدفه وهو 3 نقاط أمام إندونيسيا في مواجهة اليوم، وقد أعرب حارس المرمى نجوين فيليب، عن اعتزازه بما أظهره المنتخب الفيتنامي في المباراة الافتتاحية أمام اليابان، وفي الوقت نفسه، يعتقد ان منتخب بلاده قادر على الفوز امام اندونيسيا وحصد اول ثلاث نقاط في البطولة .

شاركها.
Exit mobile version