❖ الدوحة – الشرق

أعلنت لجنة اليوم الرياضي للدولة برئاسة السيد عبد الرحمن بن مسلم الدوسري، مستشار سعادة وزير الرياضة والشباب، عن فتح باب التسجيل، في جائزة اليوم الرياضي للدولة، وإخطار جميع الجهات المعنية بالمشاركة في الجائزة.

ويتم تسجيل البيانات بخصوص الفعاليات، عبر موقع وزارة الرياضة والشباب، ليتم تقييمها بحد أقصى قبل سبعة أيام من الشهر التالي للفعالية.

وقال إن وزارة الرياضة والشباب أطلقت لأول مرة جائزة اليوم الرياضي للدولة، لكافة الجهات الحكومية والخاصة بهدف تحفيز موظفي وموظفات، الوزارات، والمؤسسات، والقطاع الخاص، على إقامة وتنظيم فعاليات رياضية مستمرة طوال السنة.

وأشار رئيس لجنة اليوم الرياضي، إلى أن الجائزة تهدف إلى تكريم الجهات الحكومية والخاصة، التي تساهم في تعزيز ممارسة الرياضة، بين موظفي وموظفات الجهات الحكومية والخاصة.

وتستمر المشاركة في جائزة اليوم الرياضي للدولة إلى غاية 31 يوليو من العام المقبل، وسيتم تكريم الجهات الفائزة خلال حفل جائزة التميز الرياضي والشبابي في سبتمبر 2025.

وتتضمن شروط المشاركة في جائزة اليوم الرياضي ترويج الجهات المشاركة لفعالياتها الرياضية عبر وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام وسم #في_وقت، ووسم #الرياضة_حياة، بالإضافة إلى الإشارة لحساب اليوم الرياضي للدولة، وتوثيق جميع الفعاليات عبر التقاط صور وفيديوهات واضحة، بهدف نشرها على حسابات الجهة في وسائل التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى تعبئة استمارة الفعالية المتاحة على موقع وزارة الرياضة والشباب، مع تضمين تفاصيل الفعالية وعدد المشاركين.

وبين أن احتساب النقاط في الجائزة سيتم بناء على أربعة محاور رئيسية من بينها عدد الفعاليات المنظمة، مثل بطولات كرة القدم، والطاولة، والطائرة، والبليارد، والمشي، والجري، وحصص اللياقة البدنية، في موقع مناسب، بحسب نوع الرياضة، وعدد المشاركين بالفعاليات،إضافة إلى عدد الأيام التي تقام فيها الفعالية.

شاركها.
Exit mobile version