❖ الدوحة – الشرق

فاز المهر “فاست تراكر” (تشرشل) ملك وذنان ريسنغ بجائزة فابيولو بعدما تربع على صدارة الشوط المصنف للجائزة المخصصة للخيل المهجنة الأصيلة عمر 3 سنوات، والذي أقيم لمسافة 1800م على مضمار شانتيي بفرنسا .

وبهذا الفوز أضاف المهر الأشقر لرصيده ثاني انتصاراته المصنفة وكذلك فوزه الرابع في ثامن مشاركاته، والذي جاء بإشراف مدربه أونري أليكس بونتال وبقيادة الخيال توني بيكون الذي رافقه أيضاً عندما أحرز فوزه المصنف الأول في شهر مايو هذا العام وعلى نفس المضمار.

وكانت الأجواء مناسبة تماماً للمهر “فاست تراكر” من حيث ليونة الأرضية التي يفضلها ويظهر عليها في أفضل حالاته، حتى أحرز الفوز بفارق 6 أطوال كاملة، وجاءت في المركز الثاني المهرة “بولتك امبريس” (كنغمان) ملك وينرفيد بريج وبإشراف المدرب نيكولا كليمون وبقيادة الخيال ستيفان باسكييه، وفي المركز الثالث وبفارق إضافي قدره طول ونصف المهر “هوك باور” (غلنيغلز) ملك جودلفين وبإشراف المدرب أندريه فابر وبقيادة الخيال ميكاييل برزالونا، بينما تراجعت المهرة “فول أوف هوب” التي شغلت المقدمة في البداية إلى المركز السادس. والمهر “فاست تراكر” من إنتاج جي بي بارتنرشب، وهو ابن الفرس “إيما نوز” (عنابة) وأخ غير شقيق للجواد “ماي سكولر” (بور موا) الذي سبق له الحصول على وصافة شوط مصنف.

شاركها.
Exit mobile version