وصلت منافسات بطولة star contender لكرة الطاولة والتي تختتم غدا السبت على صالة لوسيل الى محطاتها الختامية، حيث ستقام اليوم المواجهات النهائية في فئتي الزوجي للرجال والسيدات على ان تختتم البطولة يوم غد بإقامة نهائيات الفردي للرجال والزوجي ونهائي الزوجي المختلط.
ونجحت الصين في ضمان التتويج بالذهب في فئة الزوجي المختلط بعد وصول الثنائي لين شاي دونج وكواي مان، وزملائهما سون يون شا ووانج شو كين إلى المباراة النهائية.
وتفوق كواي ولين على الزوجي الروماني بيرنارديت شوكس وأوفيديو ايونيسكو بنتيجة 3-0 في نصف النهائي، فيما تغلب سون ووانج على الزوجي الكوري الجنوبي جانج وجيو بنفس النتيجة أيضا.

وتشمل سلسلة البطولات المجمعة لمؤسسة كرة الطاولة العالمية التي تستضيفها الدوحة، 4 بطولات، تبلغ قيمة جوائزها المالية قرابة 750 ألف دولار، وهي: نهائيات جولات المحترفين التي اختتمت الجمعة الماضي، وبطولتا ستار كونتندر والكونتندر، وبطولة الكونتندر للشباب.
ومن جهته عزز الاتحاد القطري لكرة الطاولة برئاسة خليل بن أحمد المهندي استعداداته لختام البطولة الثانية من البطولات المجمعة التي تتواصل الى غاية 25 من شهر يناير الجاري، والذي سيشهد حضورا جماهيريا بارزا بالاضافة الى حضور عدد كبير من مسؤولي الاتحاد الدولي للعبة والاتحادات القارية والمحلية المشاركة.

شاركها.
Exit mobile version