الريان يواجه أودينيزي وديا

محمود النصيري

غادرت امس الخميس بعثة الفريق الاول في نادي الريان الى ايطاليا من اجل الدخول في آخر محطات الرهيب الخارجية استعدادا للموسم الكروي الجديد 2023-2024.

ويخوص الفريق الرياني صباح اليوم حصة تدريبية في ايطاليا قبيل مواجهة فريق اودينيزي الايطالي الاول مساء اليوم في خامسة مواجهاته الودية بالمعسكر التدريبي الخارجي الذي انطلق منذ 17 يوليو المنقضي ويستمر حتى السابع من شهر اغسطس الجاري، على ان يخوض الريان اخر مواجهاته الودية مساء غد السبت امام فريق اودينيزي الثاني قبل ان يسدل الستار على معسكره الخارجي ويعود الى الدوحة يوم الاثنين المقبل.

وخاض الرهيب تحت اشراف الجهاز الفني للفريق الكروي بقيادة البرتغالي ليوناردو جارديم 4 مباريات ودية بالمعسكر النمساوي حقق خلالها فوزين وتعادلا وخسارة، حيث فاز على حساب هونفيد المجري بهدفين لهدف قبل ان يخسر امام الفيحاء السعودي بثلاثة اهداف لهدف ويتعادل مع الوصل الاماراتي بثلاثة اهدفا لكل منهما ثم يفوز على حساب نادي كورنيبورج النمساوي بنتيجة 4 اهداف دون رد.

وتميزت المباريات الودية للرهيب الرياني بالتنوع التدريجي في المستوى، والتي حرص من خلالها الجهاز الفني للفريق على الجاهزية البدنية والفنية لتحضير الريان بأفضل صورة خلال هذا المعسكر الاعدادي للموسم الجديد من خلال مجموعة متنوعة من التدريبات البدنية والتكتيكية بجانب المباريات الودية التي تجهز الفريق خلال هذا الموسم.

شاركها.
Exit mobile version