محمود النصيري

رفع منتخبنا الوطني لكرة اليد استعداداته لخوض التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 والتي تقام في الدوحة خلال الفترة من 18 إلى 28 أكتوبر الجاري بمشاركة 12 منتخبا حيث يتطلع أبناء فاليرو ريفيرا لتحقيق بطاقة التأهل إلى الأولمبياد الفرنسي عن القارة الصفراء وتكرار إنجاز أولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

وكانت القرعة قد أوقعت منتخبنا الوطني ضمن المجموعة الأولى في التصفيات الآسيوية للأولمبياد إلى جانب السعودية، وكوريا الجنوبية، والإمارات، والهند، والصين، في حين تضم المجموعة الثانية كلا من البحرين، وإيران، والكويت، وأوزبكستان، واليابان، وكازاخستان.

ومن المنتظر أن يدشن العنابي مواجهاته يوم الأربعاء القادم بملاقاة المنتخب الصيني في افتتاح لقاءاته بالتصفيات الآسيوية تليها مواجهة منتخب الهند يوم 19 الشهر الجاري ومع الإمارات يوم 21 من الشهر نفسه ومع كوريا الجنوبية يوم 22 أكتوبر ويختتم مباراته في دور المجموعات بمواجهة المنتخب السعودي يوم 24 أكتوبر يتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى نصف النهائي ويتأهل منتخب واحد مباشرة إلى أولمبياد باريس 2024.

ويتطلع العنابي المتوج مؤخرا بدورة الألعاب الآسيوية في الصين إلى رفع درجة التأهب خلال الأيام القادمة تحت قيادة المدرب الإسباني فاليرو ريفيرا من أجل المنافسة بقوة على الظفر ببطاقة التأهل الوحيدة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وكان المنتخب السعودي قد وصل مبكرا إلى الدوحة من أجل الاستعداد لخوص التصفيات الأولمبية على أن يستمر وصول الوفود المشاركة خلال الأيام القليلة المقبلة.

شاركها.
Exit mobile version