الجزائر – قنا

تأهل المنتخب القطري لكرة اليد إلى نهائي المسابقة بدورة الألعاب العربية المقامة حاليا في الجزائر بعد فوزه على المنتخب العراقي بنتيجة 24 ـ 23 في المباراة التي جرت بينهما اليوم في الدور نصف النهائي.

وسيلاقي المنتخب في المباراة النهائية الفائز من مباراة نصف النهائي الآخر بين المنتخبين السعودي والجزائري.

وعبر السيد أحمد الشعبي رئيس الاتحاد القطري لكرة اليد عن سعادته بالفوز والتأهل إلى المباراة النهائية، مقدما التهنئة إلى اللاعبين وجهازهم الفني.

وقال الشعبي: “حققنا الأهم وهو الوصول إلى النهائي وكانت المباراة صعبة اليوم على الفريقين ولكن نجحنا في تحقيق الفوز”، مؤكدا أن المنتخب سيقدم الأفضل في المباراة النهائية.

وأشار الشعبي إلى أن قطر تشارك في هذه الدورة بالصف الثاني مع غياب العديد من العناصر الأساسية، وقال: “إن الشباب قدموا مستوى كبيرا ولعبوا بروح قتالية وحماس شديد”.

من جانبه، قال خليفة تيسير مساعد أمين السر العام للاتحاد القطري لكرة اليد، إن الفوز والتأهل هو الأهم اليوم ولكن “يجب إعادة حساباتنا قبل المباراة النهائية، على أساس أننا سنواجه خصما قويا وصعبا سواء الجزائري صاحب الأرض والجمهور أو السعودي الذي فزنا عليه أيضا بصعوبة في دور المجموعات”.

وأضاف: “نشكر اللاعبين على أدائهم القوي ولكننا نطمح للأفضل حتى نعكس الصورة الحقيقية لما وصلت إليه كرة اليد القطرية، نحن نشارك بالصف الثاني ولا نريد أن نضغط أكثر على اللاعبين ولكن ندرك أن مازال عندهم الكثير وهم قادرون على الظهور بمستوى أفضل”.

شاركها.
Exit mobile version