تقام بالعاصمة التايلاندية بانكوك..

❖ محمود النصيري

يختتم اليوم منتخبنا الوطني للناشئين لكرة اليد الشاطئية تحضيراته بالعاصمة التايلاندية بانكوك استعدادا للمشاركة في البطولة الآسيوية الثالثة للناشئين تحت 17 عاما لكرة اليد الشاطئية التي ستقام خلال الفترة من 16 إلى 25 أكتوبر الجاري، وكان العنابي قد دخل في معسكر تدريبي عقب وصوله لتلايلاند السبت الماضي خاض خلاله تدريبات قوية مكثفة بملاعب البطولة، حيث يعتبر هذا المعسكر بمثابة البروفة الاخيرة التي اطلع خلالها الجهاز الفني على مدى جاهزية اللاعبين للدفاع عن حظوظهم في هذا التحدي القاري.

ويترأس الجهاز الفني للعنابي من الكابتن خالد حسن وسيد قناوي مدرب الفريق ومساعد المدرب علي محمد الى جانب بقية افراد الطاقم.

 وخاض منتخبنا اكثر من مباراة تجريبية مع عدد من المنتخبات المشاركة في هذه البطولة من اجل تهيئة اللاعبين لأجواء البطولة والاستعداد بأفضل صورة ممكنة قبل الانطلاق الفعلي للمنافسات.

ويشارك في البطولة 7 منتخبات قطر وعمان وإيران والأردن والصين وإندونيسيا، وتايلاند البلد المستضيف على أن يتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلى بطولة العالم الثالثة للناشئين لكرة اليد الشاطئية التي ستقام في مدينة الحمامات التونسية خلال الفترة من 17 إلى 22 يونيو 2025.

ويتطلع منتخبنا الوطني لكرة اليد الشاطئية إلى الحصول على أحد المراكز الثلاثة الأولى والتأهل لبطولة العالم للمرة الثانية تواليا بعد أن كان قد حل ثالثا في النسخة الماضية التي أقيمت في العاصمة الإيرانية طهران عام 2022.

وكان المنتخب التايلاندي توج بلقب النسخة الأولى من البطولة الآسيوية للناشئين لكرة اليد الشاطئية التي أقيمت في باتايا عام 2016، فيما أحرز المنتخب الإيراني لقب النسخة الثانية في طهران عام 2022.

ومن جانبه أكد خليفة تيسير الجاسم المشرف العام على المنتخبات الوطنية جاهزية منتخبنا الوطني لخوض التحدي الآسيوي، مشيرا الى ان اللاعبين متحفزون لتقديم أفضل ما لديهم في البطولة وقال “منذ وصوله يوم السبت الماضي الى بانكوك دخل منتخبنا في معسكر تحضيري، خاض خلاله العديد من المباريات امام عمان وتايلاند ومباراتين امام منتخب ايران، وهي مباريات مهمة لاكتساب الاحتكاك ورفع المستوى الفني والبدني للاعبين قبل انطلاق المباريات الرسمية”.

واضاف “اليوم سنحضر الاجتماع الفني للبطولة والذي يتم خلاله تقديم كشوفات اللاعبين وبقية التفاصيل التي تتعلق بلوائح المنافسات، على أن ندشن منافسات هذه البطولة غدا بملاقاة منتخب الأردن”.

شاركها.
Exit mobile version