جدة – الشرق

يلاقي مُنتخبُنا الوطنيُّ للناشئين، في مباراة هامة اليوم المنتخب اللبناني في الثانية ظهرا، بصالة وزارة الرياضة، في ثاني جولات بطولة غرب آسيا الأولى لمُنتخبات الكرة الطائرة تحت 19 سنة، التي تستضيفها مدينة جدَّة خلال الفترة من 17 وحتى 25 أغسطس الجاري، بمُشاركة 8 منتخبات.

وكان العنابي خسر مباراته الافتتاحية أمام المنتخب السعودي المستضيف بنتيجة ثلاثة أشواط دون رد بواقع نتائج (16-25 و18-25 و16-25)، في انطلاق مباريات المجموعة الأولى.

وتضم المجموعة الثانية منتخبات: البحرين، والإمارات، والكويت، وسوريا.

وفي مباريات أخرى اليوم تلتقي الكويت مع سوريا، والأردن مع السعودية، والبحرين مع الإمارات، وتختتم مُباريات دور المجموعات الغد، حيث يلتقي العنابي مع نظيره الأردني في الـ2:00 ظهرًا، فيما يلتقي الإماراتي مع الكويتي، والسعودي مع اللبناني، والسوري مع البحريني.

وتحصل جميع المنتخبات على راحة سلبية يوم الأحد 20 أغسطس على أن تنطلق منافسات الدور ربع النهائي، حيث يلتقي أول المجموعة الأولى مع رابع المجموعة الثانية، وأول المجموعة الثانية مع رابع المجموعة الأولى، ويلتقي ثاني المجموعة الأولى مع ثالث المجموعة الثانية، وثاني المجموعة الثانية مع ثالث المجموعة الأولى.

ويترأسُ بعثةَ المنتخب، إسماعيل الشيب، ويرافقه المدرب المصري محمود حسونة، ومساعده علي أسدي، والأخصَّائي طارق زكريا والمعالج خالد شخاشيرو.

شاركها.
Exit mobile version