جدة – الشرق

توج محمد سعد المغيصيب رئيس اللجنة التنسيقية الخليجية وسعدون الكواري الامين العام للجنة والدكتور غسان طاشكندي رئيس الاتحاد السعودي منتخبنا الوطني بعد فوزه بلقب بطولة الخليج تحت 16 سنة لكرة السلة بنتيجة 89/‏73 ونال السعودية الميداليات الفضية وحصل البحرين على البرونزية.

واستطاع العنابي ان ينهي الشوط الاول بنتيجة 45-38 وواصل تألقه في الثاني وانهى الفترة الثالثة بنتيجة 61-54 وحافظ على تقدمه حتى انهى اللقاء لصالحه.

وتفوق المنتخب القطري في المباراة في الفترتين الأولى والثانية بواقع /‏21 – 19/‏، و/‏41 – 40/‏ قبل أن يجدد التفوق في الفترة الثالثة بواقع /‏60 – 56/‏ وينهي الفترة الرابعة بالتعادل /‏77 – 77/‏ وفي الوقت الإضافي كان الحسم لصالح المنتخب القطري بالفوز /‏88 – 85/‏.

واحتل منتخبنا المركز الأول في الدوري التمهيدي بثلاثة انتصارات، فيما حل المنتخب السعودي ثانيا والبحريني ثالثا والكويتي رابعا، وتفوق على الكويت في نصف نهائي البطولة. وبهذه النتائج تأهلت منتخبات السعودية والبحرين بجانب المنتخب القطري مستضيف البطولة الى نهائيات البطولة الاسيوية التي ستقام منافساتها خلال الفترة من 12 وحتى 19 يونيو المقبل في الدوحة، بمشاركة 12 منتخبا.

شاركها.
Exit mobile version