الدوحة – الشرق

يخوض منتخبنا الوطني للكريكت، اليوم مواجهة مهمة أمام نظيره الإماراتي في مباراته الرابعة من بطولة الخليج للكريكت والتي تستضيفها الدوحة، ويسعى العنابي لتحقيق انتصاره الثالث والتقدم تدريجيا لبلوغ النهائي وحصد اللقب.

وسيلتقي العنابي مع المنتخب السعودي في مباراته الخامسة، على أن تقام المباراة النهائية للبطولة يوم السبت 23 سبتمبر الجاري، وكان منتخبنا قد حقق فوزه الثاني بخليجية الكريكت، على حساب نظيره الكويتي بنتيجة (156 – 155) في المباراة التي جمعتهما على ملعب الكريكت بالمدينة الآسيوية بالمنطقة الصناعية بالدوحة، وهذا بعد فوزه أيضا في المباراة الأولى على منتخب البحرين بنتيجة (138 – 104)، ثم خسر أمس أمام نظيره العماني بنتيجة (130 – 149) في ثاني مبارياته بالبطولة.

من جانبه أكد خالد السويدي المدير التنفيذي لبطولة الخليج الأولى للكريكت أن انطلاقة البطولة الخليجية جاءت مثالية ومتميزة خاصة أنها تقام لأول مرة في قطر. أكد السويدي في تصريحات صحفية: الاتحاد عمل بصورة مبكرة وانطلاق البطولة بعد اكتمال الجاهزية بصورة كبيرة من أجل مواصلة الاستضافات المتميزة وهي ميزة عرفت عنها قطر.

وقال: العنابي قدم مستوى متميزا وحقق الفوز في مباراتين، وهذا راجع إلى الاستعدادات الكبيرة التي قام بها قبل البطولة من أجل تقديم أفضل المستويات خلال النسخة الأولى من كأس الخليج الأولى للكريكت.

شاركها.
Exit mobile version