الدوحة – الشرق

تنطلق اليوم منافسات النسخة الـ19 من بطولة العالم لألعاب القوى، التي تستضيفها العاصمة المجرية بودابست، بمشاركة أكثر من 2000 رياضي ورياضية يمثلون أكثر من 200 دولة من كل أنحاء العالم.

وتقام هذه النسخة قبل عام واحد من دورة الألعاب الأولمبية في العاصمة الفرنسية باريس 2024، ما يمنحها مزيدا من الاهتمام في ظل إمكانية ظهور العديد من الأبطال الجدد والمرشحين للمنافسة بعد عام واحد فقط على الميداليات الأولمبية المختلفة.

ومن جهته يتأهب منتخبنا الوطني لخوض منافسات هذه النسخة من البطولة، حيث يشارك بوفد يضم كلا من اللاعبين، معتز برشم بطل العالم والأولمبياد في الوثب العالي وباسم عبد السلام في سباق 400 متر حواجز ومعاذ محمد في مسابقة رمي القرص، فيما يضم الوفد الإداري كلا من طلال منصور وخليفة عبد الملك وخالد المري، بالإضافة إلى المدربين ماسيمو وكانتز والجهاز الطبي المكون من كوستنتين ودانيال وليث.

ويبحث نجوم العنابي عن تحقيق إنجاز جديد يضاف إلى إنجازات القوى القطرية لاسيما بطلنا معتز برشم صاحب ذهبية العالم في النسخة الثالثة الأخيرة حيث يتطلع لحصد الذهبية للنسخة الرابعة على التوالي.

كما يرافق الوفد الرسمي للعنابي كل من محمد عيسى الفضالة رئيس الاتحاد وعيسى الحرمي أمين السر لحضور اجتماعات الاتحاد الدولي المنعقده على هامش منافسات البطولة.

شاركها.
Exit mobile version