الدوحة – الشرق

يعقد اتحاد الطائرة برئاسة علي بن غانم الكواري، مؤتمرًا صحفيًا في الـ7:00 مساء اليوم بقاعة الاجتماعات بمقر الاتحاد، للإعلان عن توقيع عقد رعاية مع شركة جمبو للإلكترونيات، لرعاية بطولة كأس التحدي العالمي للكرة الطائرة- قطر 2023، والمقررة إقامتها بالدوحة لأول مرة في الشرق الأوسط، في صالة أسباير الرياضية خلال الفترة من 28-30 يوليو الجاري بمشاركة 8 منتخبات للرجال، هي: تشيلي، والصين، والدومنيكان، وتايلاند، وتونس، وتركيا، وأوكرانيا، وقطر الدولة المستضيفة، و8 منتخبات للسيدات، هي: السويد، وفرنسا، وفيتنام، وكرواتيا، وأوكرانيا، وكينيا، وكولومبيا، والمكسيك.

وفي المقابل، يواصل منتخبنا الوطني تدريباته اليومية استعدادًا لمواجهة المنتخب التايلاندي مساء الجمعة المقبل، وتقام تدريبات منتخبات البطولة بصالة الاتحاد.

وكان الاتحاد الدولي للكرة الطائرة FIVB قد أعلن برنامج مباريات البطولة، حيث تنطلق البطولة بلقاء يجمع بين تونس وتشيلي في الـ11:00 ظهر الجمعة المقبل، ويليه لقاء يجمع بين الصين وأوكرانيا في الـ2:00 ظهرًا، ثم يلتقي منتخبنا الوطني مع نظيره التايلاندي في الـ5:00 مساءً.

وتختتم مباريات الدور ربع النهائي بلقاء يجمع بين تركيا والدومنيكان في الـ8:00 مساءً، على أن تقام في اليوم التالي مباراتا الدور نصف النهائي، وتختتم البطولة بإقامة مباراتَي المركزَين الثالث والرابع، ثم المباراة النهائية يوم 30 يوليو الجاري.

هذا، وتتواصل الوفود المشاركة في البطولة الوصول إلى الدوحة المشاركة في كأس التحدي العالمي، وقد خصصت اللجنة المنظمة للبطولة فندق جراند ريجنسي مقرًا لإقامة المنتخبات.

شاركها.
Exit mobile version