الدوحة – الشرق

حقق المنتخب القطري لكرة السلة الفوز الثاني له توالياً على منتخب افريقيا الوسطى بنتيجة (71- 74 ) في المباراة التي جمعتهما امس على صالة لوسيل الرياضية ضمن منافسات اليوم الثاني من البطولة الدولية الودية، التي تستمر حتى 18 فبراير الجاري، بمشاركة 6 منتخبات وهي: قطر (المضيف) والبحرين ومصر والسعودية وافريقيا الوسطى والأردن.

وقدم منتخبنا الوطني لكرة السلة أداء مميزا خلال المباراة وضمت قائمة المنتخب القطري الذي شارك في مباراة الأمس كل من محمد السيد جازو، مصطفى فودة، مبارك لويس، محمود درويش، عبدالرحمن سعد، نديم موسيليش، عبدالرحمن عبدالحليم. فيصل ابو عيسى، محمد خالد زيدان، خالد رشدي، بوبو ماجاسا وكان العنابي قد حقق فوزا مهما في الجولة الافتتاحية على حساب منتخب السعودية وفي مباراة ثانية أقيمت اليوم الاول، تغلب المنتخب المصري على نظيره البحريني بنتيجة (83 – 64).

تتواصل المنافسات اليوم بصالة لوسيل ويلتقي في الخامسة مساء فريقا السعودية وافريقيا الوسطى وتليها في السابعة مساء مواجهة تجمع بين الأردن ومصر لحساب المجموعة الثانية.

ووضعت قرعة التصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة السلة 2025، منتخب قطر في المجموعة الخامسة متوازنة القوة التي تضم إيران وكازاخستان والهند.

وتأتي هذه البطولة الودية ضمن تحضيرات المنتخب القطري لمباريات التصفيات الآسيوية في الدوحة، وضمت 24 منتخبا تتنافس على 16 مقعدا، عبر ثلاث نوافذ مؤهلة إلى البطولة القارية، التي تنطلق مبارياتها فبراير الجاري.

وتعد البطولة الدولية خير إعداد للمنتخب القطري الذي يستعد بعد أيام لخوض أولى مبارياته أمام كازاخستان في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا، والمقررة 26 فبراير بصالة لوسيل.

شاركها.
Exit mobile version