جدة – الشرق

قلب منتخبنا الوطني تحت 16 سنة الطاولة على شقيقه الكويتي بعد ان تمكن من العودة للمباراة في الثواني الاخيرة بنتيجة 75 /‏72 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الدور نصف النهائي في البطولة الخليجية لكرة السلة للناشئين تحت 16 سنة والمؤهلة لنهائيات البطولة الآسيوية والتي أقيمت مساء امس على صالة الجوهرة بمدينة الملك الرياضية في جدة، ليخطف بطاقة التأهل الى نهائي البطولة الذي سيقام في السابعة والنصف من مساء اليوم. المباراة جاءت قوية ومثيرة ونجح من خلالها المنتخب الكويتي من التقدم في الفترة الاولى بنتيجة 20/‏19. وواصل الكويتي تألقه في الفترة الثانية ويوسع الفارق الى خمس نقاط منهيا الشوط الاول بنتيجة 33/‏28.

وبعد العودة من الاستراحة واصل الكويتي ظهوره المميز لينهي الفترة الثالثة بنتيجة 57/‏53 بعد مستوى غير مُرض للعنابي الذي دخل اللقاء وهو صاحب الحظوظ الاكبر الا ان العنابي عاد في الفترة الاخيرة وحسم اللقاء لصالحه 75 /‏72 ليتأهل لمباراة النهائي مساء اليوم.

المغيصيب والكواري يشيدان بالفوز

حرصت ادارة الاتحاد القطري ممثلة في محمد سعد المغيصيب رئيس الاتحاد القطري وسعدون الكواري امين السر العام وياسين اسماعيل مدير المنتخبات على تقديم التهنئة للاعبين والجهاز الفني على الاداء العالي. وقال محمد سعد المغيصيب ان المنتخب استفاد من المعسكر الاعدادي ووضح التركيز والحضور الذهني العالي للاعبين، وهو ما اسهم في تحقيق الفوز بفارق والتأهل للنهائي. من جهته اشاد سعدون الكواري الامين العام للاتحاد القطري لكرة السلة بلاعبي منتخبنا الوطني حيث تمكن العنابي من الفوز على شقيقه الكويتي في المباراة بعد سيطرة تامة من بداية المباراة للكويت وتحسن أداء لاعبي العنابي عن المباراة وحقق الفوز.

تميم أبو عيسى: نتطلع للتتويج باللقب

اعرب تميم ابوعيسى لاعب منتخبنا الوطني للناشئين لكرة السلة عن سعادته الكبيرة بتأهل منتخبنا الوطني للنهائي على حساب الكويت وقال: إن منتخب قطر تحت 16 سنة استطاع ان يفرض نفسه بصورة مثالية وكان مميزا منذ صافرة البداية للبطولة التي تقام بالسعودية. وتابع: سعينا من خلال النسخة الحالية وهذه المنافسة لجمع اكبر عدد من النقاط. ولذلك خضنا كل المباريات من اجل الفوز للظفر باللقب.

شاركها.
Exit mobile version