تأهل المنتخب القطري إلى الدور نصف النهائي من منافسات البطولة العربية للبادل في نسختها الأولى، التي تستضيفها مدينة دبي الإماراتية بمشاركة 11 دولة. وجاء تأهل قطر بعدما تصدرت المجموعة الأولى محققة العلامة الكاملة اثر فوزها الرابع تواليا على عمان بنتيجة (3- صفر).
وتغلب الثنائي القطري ريان الجفيري ومحمد الخنجي في المباراة الأولى على الثنائي العماني عبدالعزيز البلوشي ومحمد الشيباني بنتيجة (6- 4، 6- صفر).
وفي المباراة الثانية تخطى الثنائي محمد الكواري وجابر المطوع عقبة الثنائي العماني خالد النبهاني وسامي حبيب بنتيجة (6- 2، 6- صفر).
وأخيرا في المباراة الثالثة تفوق الثنائي خالد الكواري وعبدالعزيز الكواري على الثنائي العماني عيسى السلماني وأحمد البلوشي بنتيجة (6- صفر-، 6- 1).
وتصدر منتخب قطر المجموعة الأولى بتحقيق العلامة الكاملة بعد الفوز في جميع مبارياته، فيما جاءت الإمارات في المركز الثاني بثلاثة انتصارات، تليها المغرب بانتصارين، ثم عمان بانتصار وحيد وأخيرا العراق بلا انتصارات.
وضرب المنتخب القطري موعدا اليوم في الدور نصف النهائي مع نظيره المصري الذي احتل المركز الثاني في المجموعة الثانية. وتضم تشكيلة منتخب قطر كلا من: جبر المطوع، خالد الكواري، محمد الكواري، محمد الخنجي، ريان الجفيري، وعبدالعزيز الكواري، إلى جانب المدرب الإسباني شوياسيرو راميرو.

شاركها.
Exit mobile version