خليل المهندي يترأس عمومية الاتحاد

محمود النصيري

ترأس خليل المهندي رئيس الاتحاد القطري والعربي والآسيوي النائب الاول لرئيس الاتحاد الدولي اجتماع الجمعية العمومية العادية للاتحاد الاسيوي لكرة الطاولة والذي عقد في مدينة بيونغ تشانغ بكوريا الجنوبية بحضور الأعضاء وممثلي الاتحادات المنضوية تحت راية الآسيوي.

وخلال الاجتماع قام روي سين مين رئيس الاتحاد الكوري بتكريم خليل المهندي رئيس الاتحاد الآسيوي تقديرا لجهوده الكبيرة في خدمة اللعبة على مستوى العالم بشكل عام والقارة الآسيوية بشكل خاص.

واستعرض الاجتماع العديد من المواضيع المتصلة ببطولات الاتحاد وتقارير الأداء ومنها تقرير رئيس الاتحاد، وكذلك تقرير الرئيس التنفيذي نبيل الفقيه والتقرير المالي المقدم من أمين الصندوق سجاد باقر اللواتي، وتقارير نواب الرئيس للمناطق الخمس، كما تمت الموافقة على تعيين علي سلطان المفتاح الأمين العام المساعد للاتحاد القطري في منصب الأمين العام المساعد للاتحاد الآسيوي وبالإجماع تقديرا لخبراته الكبيرة وكفاءته العالية، وهو ما يعد نجاحا جديدا للطاولة القطرية وتعزيزا لتواجد الكفاءات القطرية على الصعيد الإداري القاري والعالمي.

واشاد اعضاء العمومية بالقرار التاريخي لرئيس الاتحاد الآسيوي وحرصه على نشر اللعبة ودعم البلدان الفقيرة بعدما اقر اعتماد رسوم العضوية وتفويض نواب الرئيس للمناطق الخمس في القارة بتحصيلها على ألا تعود للاتحاد الآسيوي بل يتم توظيفها بشكل مباشر لصالح تطوير اللعبة في مناطقهم.

كما قدم أعضاء الجمعية العمومية الشكر لقيادة الاتحاد الآسيوي واللجان العاملة على ما بذلوه من جهود أثمرت سلسلة من البطولات المستحدثة والتي تساعد على تطوير كرة الطاولة في اسيا، بالاضافة الى اقرار تنظيم بطولة الاتحاد الاسيوي لعام 2024 فقد تم اقرار تنظيم بطولة اسيا للشباب في الصين وتنظيم النسخة القادمة من بطولة آسيا في اليابان.

وفي الختام تم تفويض رئيس الاتحاد الآسيوي للبت في اختيار الدولة المستضيفة لبطولة الرواد 2024، حيث تقدمت كل من الهند والأردن بطلب التنظيم على أن يبت مجلس الادارة في اجتماعه القادم في بوسان موعد ومكان البطولة.

شاركها.
Exit mobile version