من وصول المنتخب العراقي

الدوحة – الشرق

وصلت إلى الدوحة، بعثة منتخب العراق للمشاركة في كأس آسيا قطر 2023. وسيلعب المنتخب العراقي في المجموعة الرابعة التي تضم أيضا منتخبات اليابان وإندونيسيا وفيتنام، حيث سيبدأ مبارياته بمواجهة نظيره الإندونيسي يوم 15 من الشهر الجاري على استاد أحمد بن علي، ثم سيلعب في الجولة الثانية مع منتخب اليابان يوم 19 من الشهر ذاته على استاد المدينة التعليمية، قبل أن يختتم مشواره بالدور الأول بمواجهة نظيره الفيتنامي يوم 24 يناير على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

وخصّ عدنان درجال رئيس اتحاد الكرة العراقي، قنوات الكأس بتصريحات قال فيها: استعدادات منتخبنا للبطولة الأسيوية كانت جيدة، خضنا مباراة ودية مهمة امام المنتخب الكوري وكانت تجربة مفيدة جدا، طموحاتنا في بطولة كأس اسيا كبيرة جدا ولكن يجب أن نكون واقعيين ومنطقيين لأن منتخبات اسيا قوية جدا خاصة الفريق الياباني والكوري الجنوبي وحتى منتخبات ايران واستراليا كلها بمستوى واحد.

وتابع: طموحنا أن نصل لأبعد نقطة في البطولة رغم احترامنا وتقديرنا العالي لكل المنتخبات المشاركة في البطولة، بالتأكيد حريصين على أن يظهر الفريق العراقي في ابهى صورة ان شاء الله ولا شيء مستحيل في كرة القدم التي تعطي لمن يعطيها داخل الملعب وثقتنا كبيرة في شبابنا في تشريف الكرة العراقية.

شاركها.
Exit mobile version