عبدالله التميمي

تأهل لاعب المنتخب القطري عبدالله التميمي إلى الدور ربع النهائي لبطولة قطر الدولية للإسكواش للمحترفين لفئة “تشالانجر 3″، التي ينظمها حاليا الاتحاد القطري للإسكواش على ملاعب مجمع خليفة الدولي، وذلك بمشاركة 24 لاعبا دوليا.

وجاء تأهل التميمي لربع النهائي عقب فوزه على نظيره الفرنسي ماسيو ليفي بثلاث مجموعات دون رد بواقع 11 – 6 و12 – 10 و11 – 3.

ويواجه التميمي في ربع النهائي نظيره الإنجليزي سايمون هوربرت المصنف الثامن في البطولة.

وقال التميمي في تصريح له: “دائما ما يكون الدخول في أجواء البطولة أمرا صعبا، ولكن كان علي الحفاظ على تركيزي طوال الوقت، واستغلال الفرص من أجل تحقيق الفوز بأول مباراة، وتمكنت من تحقيق ذلك”.

وأكد التميمي جاهزيته للمواجهة المقبلة أمام الإنجليزي سايمون هوربرت، متوقعا أن تحمل المباراة ندية كبيرة في ظل الإمكانيات التي يتمتع بها المنافس.

من جانبه، أكد السيد سعد المهندي مدير البطولة أن بطولة قطر الدولية للإسكواش للمحترفين لفئة “تشالانجر 3” تشهد مشاركة كوكبة من اللاعبين المحترفين في العالم، الذين يحرصون دائما على التواجد في البطولات التي تنظمها الدوحة.. وتوقع أن يكون المستوى الفني للبطولة عاليا.

ونوه المهندي بالمستويات التي يقدمها نجم المنتخب القطري عبدالله التميمي، والتي تكللت بعدة إنجازات على الصعيد الإقليمي والدولي، معربا عن تطلعه إلى أن يتوج مجددا بالنسخة الجديدة لهذه البطولة.

يذكر أن البطولة تقام بنظام خروج المغلوب فيما يبلغ مجموع الجوائز المرصودة لها 30 ألف دولار.

شاركها.
Exit mobile version