طرح عروض البيع المبكر لتذاكر جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى للفورمولا-1

الدوحة – قنا

أعلنت حلبة لوسيل الدولية رسمياً اليوم، عن طرح عروض البيع المبكر لتذاكر سباق جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى – قطر للفورمولا-1، في المرحلة الأولى من مبيعات التذاكر المزمع طرحها على ثلاث مراحل.

وسيقام هذا السباق المرتقب الذي يمثل الجولة الثامنة عشرة من بطولة العالم لسباقات الفورمولا-1، برعاية شركة الخطوط الجوية القطرية خلال الفترة من 6 إلى 8 أكتوبر المقبل على حلبة لوسيل الدولية التي أعيد تطويرها مؤخرا.

جاء هذا الإعلان خلال مؤتمر صحفي مشترك عقد بالتعاون مع الخطوط الجوية القطرية، وهي شركة الطيران الرسمية للفعالية والشريك العالمي لسباقات الفورمولا-1 والراعي الرئيسي لسباق الجائزة الكبرى للدراجات النارية في قطر وهيئة الأشغال العامة /أشغال/، حيث يبشر هذا التعاون بتقديم تجربة لا مثيل لها في هذا السباق من المنتظر أن تأسر قلوب المشجعين في جميع أنحاء العالم.

وأعرب السيد عبدالرحمن المناعي، رئيس الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية، عن سعادته وفخره باستضافة حلبة لوسيل الدولية لسباق جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى – قطر للفورمولا-1، والذي يعد بمثابة إنجاز عالمي آخر يضاف لقائمة الإنجازات الرياضية المبهرة التي تحققها دولة قطر.

وقدم المناعي، في تصريح صحفي الشكر والتقدير لوزارة الرياضة والشباب على الجهود التي بذلتها لإنجاح مشروع تطوير الحلبة وتحديثها بأفضل صورة ممكنة، لكي تصبح وجهة استثنائية قادرة على استضافة كبرى البطولات والفعاليات الرياضية، وكذلك للخطوط الجوية القطرية، شركة الطيران الرسمية للفعالية والشريك العالمي لسباقات الفورمولا-1 وقطر للسياحة على مساعيهما الدؤوبة لترويج السياحة في قطر وخارجها.

وأضاف رئيس الاتحاد القطري أنه سيتم الكشف عن العديد من البرامج الترفيهية المثيرة والرائعة لعشاق السباق والسياح قريبا، منوها بدور هيئة الأشغال العامة /أشغال/ على جهودها الجبارة لإنجاح مشروع تطوير الحلبة، الذي ينفذ وفقا للجدول المخطط له.

بدوره، شدد السيد عمرو الحمد، المدير التنفيذي للاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية والرئيس التنفيذي لحلبة لوسيل الدولية، على أن الحلبة ستكون على أتم استعداد للترحيب بعشاق سباقات الفورمولا-1 من جميع أنحاء العالم في الموعد المحدد.

وقال الحمد، في المؤتمر الصحفي: “يسعدنا إعادة سباق الفورمولا-1 إلى قطر من جديد بعد استضافته في العام 2021، ولا يسعنا الانتظار لكي نقدم للمشجعين تجربة سباق لا تنسى، ونحن ملتزمون بتقديم سباق استثنائي بالفعل من سباقات الجائزة الكبرى، وذلك بالتعاون مع شركائنا في الخطوط الجوية القطرية و/أشغال/، وقد بدأ العد التنازلي رسميا الآن”.

واعتبر أن الشراكة مع الخطوط الجوية القطرية تعود بفوائد كبيرة على سباق جائزة قطر الكبرى حيث إنها تعزز بالتأكيد من قيمة هذا السباق من خلال الانتشار والحملات الترويجية العالمية، منوها بالتعاون مع الشركة لربط المشجعين من أكثر من 150 وجهة عالمية ومساعدتهم على الحضور إلى قطر ومتابعة منافسات سباق جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى – قطر للفورمولا-1.

وأشار الحمد إلى أنه قد صممت مجموعة متنوعة من خيارات التذاكر المتاحة للمشجعين بهدف تقديم تجربة رائعة على جميع المستويات، حيث تشتمل هذه الخيارات على تذاكر المدرجات الموجودة حول الحلبة التي تبدأ أسعارها من 1,000 ريال قطري، بالإضافة إلى تذاكر الدخول العام ليوم واحد وتذاكر الدخول العام التي يمكن استخدامها لمدة ثلاثة أيام، والتي تتراوح أسعارها من 200 إلى 600 ريال قطري.

وللاستفادة من عروض البيع المبكر للتذاكر، بما في ذلك تذاكر الدخول العام المجانية المخصصة ليوم الجمعة فقط، وتأمين أفضل المقاعد، نحث المشجعين على زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لحجز تذاكرهم على الرابط التالي: https://tickets.lcsc.qa

 

من جانبه، أكد السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية أن نادي حلبة لوسيل الرياضي يعتبر عنصرا أساسيا في سباق جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى قطر للفورمولا-1، والذي ستتنافس خلاله أفضل فرق وسائقي الفورمولا-1 في العالم لسنوات قادمة.

وقال الباكر: “بصفتنا الشريك العالمي وشركة الطيران الرسمية لسباقات الفورمولا-1، يسعدنا أن نقدم باقات سفر حصرية مع شركة الخطوط الجوية القطرية للعطلات لمتابعي السباقات والتجارب القادمة التي تقدم صورة لا مثيل لها لرياضة السيارات”.

من جانبه، شدد السيد ستيفن رينولدز، النائب الأول لرئيس شركة اكتشف قطر، على أن الخطوط الجوية القطرية ملتزمة بدعم وإنجاح جميع الأحداث الرياضية التي تقام على أرض قطر، وهو ما ظهر جليا خلال النجاح الكبير الذي تحقق خلال نهائيات بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.

وقال رينولدز، في المؤتمر الصحفي: “إننا في الشركة سعداء برعاية بطولة العالم للفورمولا-1 كونها من الرياضات المشوقة والمحببة للجميع، ونتطلع للمشاركة في تقديم نسخة مميزة من سباق جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى قطر للفورمولا-1”.

وأوضح أن جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى قطر للفورمولا-1، المقررة في أكتوبر المقبل ستكون بمثابة حدث فريد من نوعه على أرض قطر، خاصة أنها ستتزامن مع إقامة النسخة الأولى من معرض قطر – جنيف الدولي للسيارات التي ستقام بالدوحة خلال الفترة من 5 إلى 14 أكتوبر أيضا.

وكشف رينولدز عن أن الشركة نظمت عروضا مميزة وحزما وحوافز مرضية لجذب الجماهير من كافة العالم للانتقال إلى دولة قطر والاستمتاع بالحدثين معا، سواء كانت جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى قطر للفورمولا-1، أو معرض جنيف للسيارات، لافتا إلى أن العروض تشمل الانتقال إلى قطر والإقامة فيها، وأيضا تقديم عروض ضيافة استثنائية ضمن خمس فئات متدرجة.

من جهته، كشف المهندس سعود التميمي، مدير إدارة مشاريع الطرق في هيئة الأشغال العامة /أشغال/، عن الاستعدادات الجارية حاليا لاستضافة هذا الحدث المهم، وأكد أن عملية بناء الحلبة تسير على المسار الصحيح ومن المتوقع الانتهاء منها بحلول شهر أكتوبر كما هو مخطط.

وأوضح أن مشروع تطوير نادي حلبة لوسيل الرياضي الذي تنفذه /أشغال/ هو جزء من الجهود المبذولة من كافة مؤسسات الدولة لتحقيق رؤية دولة قطر الرامية إلى تعزيز مكانتها على خارطة العالم كعاصمة للرياضة، حيث سيتم تطوير الحلبة لتصبح وجهة استثنائية قادرة على استضافة كبرى البطولات والفعاليات الرياضية وتقديم تجربة فريدة لجماهير رياضات السيارات والدراجات النارية المحليين والقادمين إلى قطر من جميع أنحاء العالم.

بدوره، قال المهندس حمد البدر، رئيس قسم مشاريع المناطق الشمالية في إدارة مشاريع الطرق بـ /أشغال/ إن المشروع يهدف إلى زيادة السعة الاستيعابية لحلبة لوسيل وتطوير المرافق المصاحبة لها وتحديث بنيتها التحتية بما يتماشى مع أعلى المواصفات العالمية.

وقال البدر، خلال المؤتمر الصحفي، إن أشغال تعمل حاليا على تنفيذ المشروع ضمن ثلاث حزم، بما يشمل تطوير مضمار السباقات، وإنشاء وتجديد مدرجات الجماهير لتتسع لـ40,000 متفرج، مع زيادة عدد المواقف لاستيعاب 10,000 سيارة.. مضيفا أنه سيتم أيضا تطوير وإنشاء عدد من المباني الرئيسية وتطوير التقاطعات والطرق المحيطة بالحلبة وربطها بالطرق الرئيسية.

وأوضح أنه بعد الانتهاء من عملية التطوير الحالية لحلبة لوسيل الدولية، من المنتظر زيادة السعة الاستيعابية للمدرجات ومواقف السيارات المحيطة بالحلبة، حيث يجري العمل حاليا على تطوير الطرق الداخلية والمحيطة بالحلبة لتعزيز سبل الوصول إليها بسهولة ويسر عبر ربطها بالطرق الرئيسية في المنطقة، مع إجراء تحسينات واسعة النطاق على البنية التحتية للحلبة والمرافق المرتبطة بها.

ويبشر سباق جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى قطر للفورمولا-1، بإمكانية الاستمتاع بمجموعة لا مثيل لها من العروض الترفيهية المتميزة التي سيتم الإعلان عنها خلال الشهور المقبلة.

كما ستضمن روعة السباق إمكانية قضاء المشجعين لعطلة نهاية أسبوع حافلة بالفعاليات وأجواء الإثارة، حيث ستتحسن تجربة حضور السباق ومتابعته من خلال تذاكر المدرجات التي تتيح إمكانية الحضور لمدة ثلاثة أيام وتذاكر الدخول العام ليوم واحد مع عروض البيع المبكر الخاصة للتذاكر المتاحة حاليا لفترة محدودة فقط.

ويوفر برنامج “fl Family Friday” في سباق الفورمولا-1 فرصة لجميع أفراد العائلة لتجربة منافسات السباق المذهل معا. وستقدم تذاكر دخول عام مجانية ليوم الجمعة فقط حصريا للأطفال تحت سن 12 عاما عند قدومهم بصحبة شخص بالغ يحمل تذكرة، ويشمل هذا العرض الدخول والحصول على مقعد مجاني في المدرج.

وينتظر أن يشهد سباق جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى – الذي يقام على مدار ثلاثة أيام، أجواء حافلة بالمتعة وسباقات مذهلة في ظل مشاركة أبرز السائقين في العالم وتنافسهم وجها لوجه على حلبة لوسيل الدولية. وستتعزز أجواء الإثارة على الحلبة بتقديم مجموعة رائعة من تجارب الترفيه العالمية والضيافة الفريدة وغير المسبوقة.

 

شاركها.
Exit mobile version