❖ محمد علي المهندي

أعلنت الخطوط الجوية القطرية، شريك الطيران الرسمي لسباقات الفورمولا 1، بالتعاون مع القطرية للعطلات، عن طرحها لمجموعة حصرية وجديدة من باقات المشجعين الشاملة للفورمولا 1 والتي تمكّن عشاق السرعة من خوض تجربة مشوقة وفريدة من نوعها طوال موسم سباقات 2024 وفي أكثر من 40 وجهة عالمية.

وقد صُمِّمت باقات المشجعين لتمكّن محبي السرعة من الاستمتاع بكافة الأجواء المشوقة المصاحبة لرياضة السيارات وذلك من بداية المنافسات وحتى نهايتها. حيث تم تضمين رحلات العودة والإقامة في الفنادق، وتذاكر سباق F1® Paddock Club أوGrandstand ، وغيرها. ويمكن لعشاق رياضة السيارات الذين يخططون لحضور السباقات شرائها من خلال زيارة qatarairways.com/‏F1   

ومع تزايد أجواء الإثارة واقتراب موعد انطلاق موسم سباقات الفورمولا واحد لعام 2024، أعلنت حلبة لوسيل الدولية أن بإمكان الجماهير الحصول على خصم نسبته 20% على سعر تذاكر سباق جائزة قطر الكبرى للخطوط الجوية القطرية للفورمولا 1 2024™، المقرر إقامته في شتاء العام الحالي خلال الفترة من 29 نوفمبر إلى 1 ديسمبر.

 ويمكن شراء تذاكر البيع المبكر بسعرها المخفض عبر موقع https:/‏‏/‏‏tickets.lcsc.qa اعتبارًا من منتصف ليل الثلاثاء الموافق 20 فبراير لفترة محدودة، لذا بادروا بشراء التذاكر الآن قبل طرحها للبيع بالسعر الاصلي.

 وتتوفر مجموعة متنوعة من خيارات التذاكر لعشاق السباق تتيح لجميع المشجعين إمكانية خوض تجربة لا تُنسى، بما في ذلك تذاكر المدرج الرئيسي لأيام السباق الثلاثة وتذاكر الدخول العام ليوم واحد وثلاثة أيام، حيث تبدأ أسعار البيع المبكر من 160 ريالا قطريا.

 ويمكن للأطفال في سن عامين أو أقل الدخول إلى الحلبة مجانًا والتواجد في أماكن الدخول العام والدخول إلى المدرجات الرئيسية برفقة شخص بالغ يحمل تذكرة.

ويشهد يوم الجمعة، المعروف أيضًا باسم “الجمعة العائلية”، إقامة جولة تجارب حرة تليها حصة تأهيلية اعتيادية لسباق الجائزة الكبرى. وفي أعقاب النجاح المبهر للجمعة العائلية خلال العام الماضي، بات بإمكان عشاق السباق من جميع الأعمار الاستمتاع بأجواء الإثارة معًا، حيث حيث سيدخل الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عامًا إلى أماكن الدخول العام مجانًا عند قدومهم برفقة شخص بالغ يحمل تذكرة. ويمكن للأشخاص البالغين الذين حصلوا على تذكرة تسجيل ما يصل إلى 4 أطفال دون سن 12 عامًا على الموقع الإلكتروني أثناء شرائهم للتذكرة.

 وفي يوم السبت، ينطلق سباق السرعة (شوت آوت ) المثير الذي سيحدد ترتيب انطلاق السائقين في سباق الإسبرينت المهم المقرر إقامته في فترة ما بعد الظهر خلال ذلك اليوم.

شاركها.
Exit mobile version