الدوحة – الشرق

انطلقت منافسات كرة القدم في النسخة الجديدة من البرنامج  الاولمبي، وسط اهتمام واسع من الاتحاد الرياضي المدرسي برئاسة سعادة الشيخ خليفة بن خالد ال ثاني، حيث جرت منافسات المرحلة الأولى من المستوى الأول لمنافسات كرة القدم للبنين مواليد من 2014 حتى 2018، بحضور عبدالرحمن  المفتاح المدير التنفيذي للاتحاد المدرسي، ووجدي بصرصار  مدير منافسات كرة القدم بالبرنامج الاولمبي، وجابر المري نائب رئيس قطاع الموهوبين بنادي الريان، وعدد من ممثلين الانديه القطريه، وكشافي المواهب بالانديه القطريه.

وشهدت نتائج المرحلة الأولى فوز مدرسة سعود بن عبالرحمن النموذجية للبنين على مدرسة بلال بن رباح النموذجية للبنين بهدفين مقابل هدف، وكذلك فوز مدرسة سعود بن عبدالرحمن النموذجية للبنين على مدرسة دخان المشتركة للبنين بثلاثة أهداف مقابل اثنين، في الوقت الذي فازت مدرسة بلال بن رباح النموذجية للبنين على دخان المشتركة للبنين بثلاثية نظيف، لتتصدر بذلك مدرسة سعود بن عبدالرحمن المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، متقدمه على مدرسة بلال بن رباح التي حلت في المركز الثاني برصيد 3 نقاط ثم مدرسة دخان المشتركة دون نقاط.

وفي المجموعة الثانية حققت مدرسة أم العمد النموذجية للبنين انتصارين متتاليين على مدرسة المثنى بن حارثة النموذجية بهدف دون رد، وعلى مدرسة سعد بن ابي وقاص النموذجية للبنين بأربعة أهداف مقابل هدف، في الوقت الذي تعادل فيه مدرسة سعد بن أبي وقاص والمثنى بن حارثة بهدف لمثله، للتصدر بذلك مدرسة أم العمد النموذجية المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، في حين حلت المثنى بن حارثة النموذجية في المركز الثاني بنقطة واحدة، بفارق الأهداف عن مدرسة سعد بن أبي وقاص النموذجية التي حلت في المركز الثالث.

وكانت قد تصدرت مدرسة عبدالله بن زيد المحمود المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، وحلت مدرسة الخور النموذجية في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، وحلت مدرسة الوفاء النموذجية في المركز الثالث دون نقاط.

وفي المجموعة الرابعة تصدرت مدرسة عبدالله بن الزبير النموذجية للبنين برصيد 4 نقاط، وحلت مدرسة أبي أيوب الانصاري النموذجي للبنين في المركز الثاني برصيد نقطتين ثم مدرسة مالك بن أنس النموذجية برصيد نقطة واحدة.

وفي المجموعة الخامسة تصدرت مدرسة الخليج العربي برصيد 6 نقاط، ثم مدرسة علي بن عبدالله النموذجية ب3 نقاط، ومدرسة الرشاد النموذجية دون نقاط.

وفي المجموعة السادسة تصدرت مدرسة سميسمة الابتدائية برصيد 6 نقاط، ثم مدرسة القادسية النموذجية بنين برصيد نقطتين، ثم مدرسة عمر بن الخطاب النموذجية برصيد نقطة واحدة.

وتصدرت مدرسة الشروق النموذجية المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط، وحلت الذخيرة النموذجية في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، والاخلاق النموذجية في المركز الثالث دون نقاط.

وحلت مدرسة الوكير النموذجية في صدارة المجموعة الثامنة بثلاث نقاك، ثم مدرسة ابي حذيفة بنفس الرصيد ثم عثمان بن عفان النموذجية بالرصيد نفسه ولعب فارق الأهداف دور في ترتيب المجموعة.

وجاءت مدرسة خليفة النموذجية في المركز الأول بالمجموعة التاسعة برصيد 4 نقاط، في حين حلت مدرسة حطين النموذجية في المركز الثاني بثلاث نقاط، ومدرسة بلال ابن رباح في المركز الثالث بنقطة واحدة.

شاركها.
Exit mobile version