الدوحة – موقع الشرق 

ريد بُل شريك رئيسي لجولة بريميير بادل.

الشراكة تمتد لعدة أعوام وتستمر حتى نهاية موسم 2027.

الشراكة توفر لجولة بريميير بادل أهم اتفاقية للبث والإنتاج والرعاية في تاريخ رياضة البادل

تجربة بث مباشر عبر منصة ريد بُل تي في للمباريات في مناطق مختارة اعتباراً من الدور ربع النهائي

ريد بُل تعزز تجربة المشاهدة لجولة بريميير بادل من خلال تقديم محتوىً فريد مباشر وغير مباشر وتمكين الجمهور العالمي من مشاهدة منافسات البادل مجاناً.

لندن، الدوحة، سالزبورغ – [23] فبراير – أعلنت بريميير بادل، الجولة الرسمية الرائدة لمحترفي رياضة البادل، اليوم عن عقد شراكة استراتيجية رائدة تمتد لعدة أعوام مع شركة ريد بُل حتى نهاية موسم بريميير بادل لعام 2027، وتغطي مجالات الخدمات الإعلامية والبث والإنتاج والرعاية.

وتمثل الشراكة الجديدة بين الطرفين أهم اتفاقية للبث والإنتاج والرعاية في تاريخ رياضة البادل؛ وتهدف إلى تسريع وتيرة العروض التي تقدمها جولة بريميير بادل لجمهورها، ودعم استراتيجية الجولة الرامية إلى تطوير الرياضة وتقديمها لشرائح جديدة من الجمهور في مختلف أنحاء العالم، بالاعتماد على منصة ريد بُل الإعلامية والرقمية عالمية السمات، التي تغطي 130 دولة.

وستوفر منصة ريد بُل تي في (التلفزيونية وتطبيق الهواتف المتحركة) تجربة بث مباشر مجانية للمباريات في مناطق مختارة، اعتباراً من مرحلة الدور ربع النهائي ووصولاً إلى المباراة النهائية لكل بطولة، مع الاستفادة من إمكانات الإنتاج الجديدة والمبتكرة خلال البث. كما تواصل قناة بريميير بادل على منصة YouTube تقديم بث مباشر ومجاني للمباريات بين الجولتين الأولى والثالثة في مناطق مختارة.

وتستكمل ريد بُل تغطيتها المباشرة لجميع بطولات جولة بريميير من خلال إنشاء وبث محتوى مميز وممتع، وتقديمه للمشجعين على منصاتها الرقمية وصفحاتها على وسائل التواصل الاجتماعي على مدار العام، مما يسهم في تعزيز مستويات الإحاطة بهذه الرياضة وشعبيتها بين شرائح جديدة من الجمهور.

ويستهل موسم بريميير بادل لعام 2024 منافساته في 26 فبراير الجاري من خلال بطولة بريميير بادل P1 التي تقام في إطار فعاليات موسم الرياض، حيث يحظى المشجعون بالفرصة لمشاهدة المباريات مباشرة على شبكات التلفزة الأرضية، والجولات من الأولى إلى الثالثة على قناة بريميير بادل على YouTube، ومباريات دور ربع النهائي وصولاً إلى المباريات النهائية على منصة ريد بُل تي في.

وبموجب الشراكة الجديدة، تصبح ريد بُل شريكاً رئيسياً لجولة بريميير بادل، حيث تتطلع للارتقاء بتجارب اللاعبين والمشجعين داخل وخارج الملعب في بطولات بريميير بادل على مدار العام، من خلال إنشاء منطقة الرياضيين من ريد بُل وتقديم أنشطة إضافية مشوقة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال السيد ناصر الخليفي، رئيس بطولة بريميير بادل: “يسرنا الترحيب بشركة ريد بُل الرائدة بصفتها شريكاً استراتيجياً، في خطوةٍ تشكل محطة هامة لجولة بريميير بادل ورياضة البادل عموماً. وبصفتها إحدى العلامات التجارية الرائدة في المشهد العالمي للرياضة والترفيه والإعلام، لا شك أن ريد بُل ستلعب دوراً محورياً في الارتقاء بجولة بريميير بادل إلى آفاق ومستويات جديدة، انطلاقا من شهرتها العالمية ومنهجيتها المميزة لضمان أفضل التجارب للاعبين والمشجعين، مع اعتمادها أحدث الابتكارات الرقمية. كما تعكس مشاركة ريد بُل ما تتمتع به جولة بريميير بادل ورياضة البادل عموماً من إمكانات ومؤهلات للنمو، سواء من حيث حضورها الرياضي أو من حيث مقوماتها التجارية. ونتطلع إلى بدء مرحلة جديدة من الازدهار مع ريد بُل واستكمال الرحلة المميزة لجولة بريميير بادل”.

ومن جانبه، قال السيد ماركوس ويبر، مدير التسويق العالمي لدى ريد بُل: “يسعدنا التعاون مع بريميير بادل للعمل سوياً على تطوير رياضة البادل ودعم الرياضيين بهدف تعزيز حضور اللعبة والارتقاء بتجارب المشجعين. ونتطلع لبث هذه البطولات المميزة للمشاهدين والمشجعين الجدد في جميع أنحاء العالم، معتمدين على تقنياتٍ جديدة ومبتكرة لتقديم محتوى متكامل عبر شبكتنا الإعلامية العالمية”.

وتولت Pitch International تسهيل عقد الشراكة، وهي وكالة تسويق رائدة على مستوى القطاع للخدمات الرياضية الشاملة وتتخذ من لندن مقراً لها. ومن المقرر الكشف عن مزيد من المعلومات حول اتفاقيات بث منافسات بريميير بادل لموسم بريميير بادل 2024 قبل انطلاق بطولة بريميير بادل P1 ضمن موسم الرياض، والتي تُقام من 26 فبراير إلى 2 مارس.

انتهى

بريميير بادل

سيباستيان وارويك، مدير الاتصالات المؤسسية، [email protected]

شيرلي ريبيرو – مديرة العلاقات العامة للرياضة [email protected]

ريد بُل

إدواردو دي ماركو، رئيس شبكة الفعاليات والرياضات العامة [email protected]

لمحة حول جولة بريميير بادل

بريميير بادل هي الجولة الرسمية العالمية الرائدة لمحترفي رياضة البادل، والتي أسستها قطر للاستثمارات الرياضية بالتعاون مع الاتحاد الدولي للبادل ورابطة لاعبي البادل المحترفين. وانطلقت الجولة عام 2022 بدعم من رابطة لاعبي البادل المحترفين، وشهدت مشاركة أكثر من 500 لاعباً من جميع أنحاء العالم، وأقيمت بطولاتها في عدد من أهم المواقع وأكثرها رمزية في التاريخ الرياضي، بما فيها ملعب رولان جاروس في باريس. كما استقطبت منافسات بريميير بادل أكثر من 110 لاعبة محترفة في شهر مارس 2023 من خلال الرابطة الدولية للاعبي البادل. وكان شهر أغسطس 2023 قد شهد الإعلان عن رغبة قطر للاستثمارات الرياضية بالاستحواذ على جولة البادل العالمية لإنشاء جولة عالمية موحدة لمحترفي البادل باسم بريميير بادل، والتي تدار من قبل الاتحاد الدولي للبادل. وتعتزم بريميير بادل استضافة ما يصل إلى 25 بطولة بادل في 18 دولة اعتباراً من عام 2024، وذلك ضمن إطار سعي الجولة المستمر لتوسيع نطاق هذه الرياضة إلى مناطق جديدة، وتعزيز حضورها على جميع المستويات. وباعتبارها إحدى العلامات التجارية الرائدة عالمياً، تجسد بريميير بادل الجوهر الحقيقي والطابع المتميز لرياضة البادل، حيث تنطلق هذه الرياضة نحو آفاق جديدة على المستوى العالمي بدعم من الجولة العالمية الموحدة الجديدة.

شاركها.
Exit mobile version