الدوحة – موقع الشرق

أعلنت وزارة الشباب والرياضة الأردنية عن تنصيب شاشات عرض كبيرة في مختلف المدن الرياضية بالمحافظات الأردنية لحضور نهائي كأس آسيا قطر 2023 بين المنتخب القطري ومنتخب الأردن.

وقد أعلنت أمانة عمّان الكبرى عن تجهيزها شاشات عرض في مواقع مختلفة في العاصمة الأردنية عمان؛ لعرض المباراة النهائية ضمن كأس آسيا اليوم السبت التي تجمع المنتخبين الأردني والقطري.

وتشمل المواقع المجهزة، حدائق الحسين، حدائق الملك عبدالله الثاني في المقابلين، وصالة الأمير فيصل بن الحسين في مدينة الملك عبدالله الثاني في القويسمة، وحدائق الجبيهة.

وتأتي هذه الخطوة لتمكين الجماهير الأردنية من مشاهدة المباراة في أجواء عائلية ومجتمعية، ودعم المنتخب في مسيرته في كأس آسيا.

ويستضيف مجمع الملك الحسين للأعمال في عمّان عرضًا مجانيًا لمشاهدة وتشجيع المنتخب الوطني.

كما أعلنت وزارة الشباب عن تخصيص مواقع في مختلف المحافظات، لنقل المباراة النهائية لكأس آسيا لإتاحة الفرصة أمام الشباب والمجتمع المحلي لمؤازرة المنتخب.

وخصصت الوزارة شاشات عرض لمشاهدة نهائي آسيا في المواقع التالية، في العاصمة عمان في مدينة الحسين للشباب صالة الأمير حمزة للشباب/بوابة رقم (6)، وفي إربد في مدينة الحسن للشباب/صالة الجمنازيوم، وفي الزرقاء في مدينة الأمير محمد للشباب/الصالة الرياضية، وفي البلقاء في صالة مجمع الأمير حسين الرياضي، وفي جرش في مجمع جرش الرياضي/الصالة الرياضية، وفي عجلون في مجمع عجلون الرياضي/الصالة الرياضية.

ويشهد استاد لوسيل المونديالي نهائي  بطولة كأس آسيا لكرة القدم قطر 2023 مساء اليوم بين منتخب العنابي والنشامى في تمام الساعة السادسة مساءً في قمة جماهيرية عربية بنكهة آسيوية.

 

شاركها.
Exit mobile version