أكدت سعادة السفيرة فرح بري القائم بأعمال سفارة لبنان في الدوحة بمناسبة افتتاح بطولة كأس آسيا ” عودتنا دولة قطر أن تبهرنا بتنظيمها الاحترافي للفعاليات والمناسبات العالمية والقارية. وبعد النجاح الكبير الذي تحقق في مونديال 2022 ها نحن نقف اليوم على أعتاب بطولة كأس آسيا وهي بطولة ستبهر العالم نظرا لما تمتلكه قطر من خبرات ومنشآت وكوادر ولوجستيات تؤهلها لتقديم أفضل نسخة احترافية من بطولات كأس آسيا.

لقد شاءت الصدف أن تكون مباراة الافتتاح بين منتخبي لبنان وقطر وهي مباراة بين شقيقين وبغض النظر عن النتيجة التي ستنتهي اليها المباراة فهي حدث كبير يفرح قلوبنا، فالرياضة لابد ان تنتهي برابح وخاسر، ولكن في مباراة لبنان وقطر سيكون المنتخبان رابحين باللعب الجيد والروح الأخوية المميزة. ومن المؤكد ان المنتخب اللبناني يشعر في الدوحة بانه يلعب على أرضه ويحظى بحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.

 وبهذه المناسبة أعرب عن تهنئتي الصادقة لدولة قطر بهذا المستوى الرفيع من التنظيم والاستضافة لبطولة كأس آسيا لكرة القدم وهو ثمرة جهود استثنائية بذلتها قطر منذ اختيارها لاستضافة البطولة قبل عامين. كما يسعدني الاشادة ببرامج الفعاليات المصاحبة التي ستضفي طابعا ترفيهيا وثقافيا وفنيا على بطولة كأس آسيا. فالدوحة عاصمة الرياضة العالمية ودوحة الثقافة والفكر.

 

شاركها.
Exit mobile version