باريس – موقع الشرق 

ساعات تفصل باريس سان جيرمان عن دفع مكافأة الولاء لنجمه كيليان مبابي والتي تقدر بالملايين من اليورو وتستحق بنهاية يوليو 2023، دون التأكد إن كان اللاعب سيستمر الموسم القادم أم سيرحل .

ما سينقذ نادي العاصمة الفرنسية من دفع تلك القيمة هو خروج مبابي ورحيله اليوم الاثنين عن النادي .. فهل تشهد الساعات القليلة القادمة جديداً؟

محطة “RMC” الإذاعية الفرنسية أكدت أن مبابي لم يغير رأيه حتى الآن، بعدما وجه خطابًا إلى باريس سان جيرمان في يونيو الماضي يخطر النادي فيه بعدم نيته لتفعيل البند المذكور.

باريس سان جيرمان وعبر رئيسه ناصر الخليفي وجه إنذاراً إلى مبابي بأن نجم منتخب فرنسا أمامه خيار من اثنين، إما تجديد عقده أو الرحيل في الصيف الحالي.

وتقول صحيفة “ماركا” الإسبانية إن المهلة التي أعطتها إدارة “حديقة الأمراء” لهداف كأس العالم بشأن تحديد مصيره تنتهي غداً الثلاثاء، ولكن دون أن يصدر أي قرار عن النجم حتى الآن، والذي سبق أن أكد التزامه بإتمام عقده مع نادي سان جيرمان الذي ينتهي في صيف العام القادم.

وأشارت تقارير إعلامية سابقة إلى أن النادي الباريسي مستعد للتنازل عن نجمه مقابل 250 مليون يورو، بيد أن فريق ريال مدريد الذي يبادل مبابي رغبته في اللعب بإسبانيا، يعتبر ذلك المبلغ كبيرا،  رغم أنه كان قد عرض في العام المنصرم أن يدفع نحو 200 مليون يورو، وهو الأمر الذي رفضه بطل الدوري الفرنسي.

على جانب آخر، أثار مبابي الكثير من الجدل بعد أن نشر على حسابه الرسمي في تطبيق “إنستغرام” تتضمن ثلاث أوراق لعب تحمل كل منها الرقم “9”.

وأوضحت بعض التقارير أن هذه الصورة تشير إلى قرب انتقاله إلى” المارد الإسباني الأبيض” باعتبار أن الأخير لم يمنح القميص رقم تسعة إلى أي لاعب آخر بعد رحيل مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما، للاحتراف في صفوف نادي الاتحاد السعودي.

شاركها.
Exit mobile version