الاتحاد القطري للرياضة للجميع

الدوحة – قنا

 سحبت اليوم قرعة النسخة التاسعة من بطولة الفرجان لكرة القدم، والتي ينظمها الاتحاد القطري للرياضة للجميع، وذلك في صالة لوسيل الرياضية.

وتقام مباريات البطولة على ملعب فريج العزيزية، وقد أعلنت اللجنة المنظمة عن غلق باب التسجيل عقب وصول عدد الفرق المشاركة في البطولة إلى 16 فريقا، هي: الوكرة، والعديد، والسد، والغانم، وأم السنيم، والمايدة، وشباب الدوحة، وشباب المنصورة، والناصرية، وحالول، والعزيزية، وراس لفان، والوجبة، والهلال، وعين خالد، والنصر، ويضم كل فريق 8 لاعبين.

وتعد بطولة الفرجان إحدى الفعاليات والأنشطة التي تعتمد عليها روزنامة الرياضة للجميع في استمرارية النشاط الرياضي معظم أوقات العام، حيث يعمد الاتحاد إلى تنظيم بطولة الفرجان كل شهرين تقريبا، ويحرص كذلك على إقامتها في مناطق مختلفة بالدولة من أجل إتاحة الفرصة لأكبر عدد من الشباب القطري لخوض منافسات البطولة.

وكان فريق معهد الشرطة قد فاز بلقب النسخة الأخيرة للبطولة بملاعب الفرجان – بالمرخية.

يشار إلى أن النسخة التاسعة تعد الجولة الثانية في سلسلة بطولات الفرجان، التي ينظمها الاتحاد القطري للرياضة للجميع، ضمن روزنامة فعالياته وأنشطته في العام 2023، والتي تشتمل على 683 فعالية رياضية، ومجتمعية تلبي متطلبات جميع فئات وأفراد المجتمع.

على صعيد آخر، شهدت حديقة الريان انطلاق فعاليات بطولة الكريكيت، والتي ينظمها اتحاد الرياضة للجميع في إطار الاحتفال باليوم العالمي للعمال، والذي يصادف اليوم الأول من شهر مايو من كل عام، حيث تأتي البطولة ضمن الدور المجتمعي الذي يقوم به اتحاد الرياضة للجميع للمشاركة والتواجد في جميع الفعاليات التي تهم قطاعات كبيرة من المجتمع وتلبي طموحاتهم.

وسجلت الفعالية، حضورا مميزا من العمال، الذين حرصوا على المشاركة والتنافس بقوة، والاستمتاع بممارسة رياضتهم المحببة.

شاركها.
Exit mobile version