نظمت اللجنة الأولمبية القطرية زيارة ميدانية إلى المقر الرئيسي للبنك التجاري القطري تحت عنوان (نقل المعرفة وتبادل الخبرات بين مؤسسات الدولة)، وتتواصل هذه الزيارة على مدار ثلاثة أيام 9 و 10 و11 أكتوبر بمشاركة نخبة من موظفي اللجنة الأولمبية القطرية تحت إشراف وحدة التدريب والتطوير.
في بداية الزيارة استمع موظفو اللجنة الأولمبية القطرية إلى شرح مفصل حول تاريخ تأسيس البنك التجاري القطري عام 1975، مراحل تطوره واستراتيجياته وسياساته والهيكل التنظيمي ومهام الرئيسي التنفيذي للبنك وخدمات البنك ومسؤولياته الاجتماعية وبرامجه في الصحة والبيئة.
تبادل الموظفون الأفكار والرؤى الإبداعية والتطويرية حول تأهيل وتوجيه الموظفين واعداد خطط التدريب والتطوير و إدارة الأداء وعلاقات الموظف والتعويضات والحوافز وتحليل الموارد البشرية وحوكمة الموارد البشرية وتكنولوجيا وأنظمة الموارد البشرية.

ناقش ممثلو المؤسستين آلية عمل إدارة التسويق في كل مؤسسة وتسليط الضوء على مفهوم الهوية وإجراءات الرعاية وإدارة الفعاليات والعلاقات العامة ووسائل التواصل الاجتماعي والإعلام الرقمي. كما تمت مناقشة خطط التدقيق الداخلي، منهجية التدقيق عمل التدقيق الداخلي ومسؤوليات إدارة التدقيق الداخلي.
وشهد اليوم الثاني والثالث تقسيم الموظفين الزائرين في مجموعات وتوزيعهم على إدارات وأقسام ووحدات البنك التجاري للتعرف على سير العمل و الوصول إلى مخرجات مثمرة للزيارة التي تتمثل في تحقيق التنمية الشاملة المستدامة وتعزيز التعاون بين اللجنة الأولمبية القطرية والبنك التجاري القطري. واضافت السيدة الكواري تأتي زيارة فريقنا إلى البنك التجاري القطري بعد الزيارة الأولى الناجحة إلى جامعة حمد بن خليفة، التي من خلالها تبادل موظفونا ونظراؤهم في الجامعة الخبرات والمعرفة حول كيفية تطوير الخطة الإستراتيجية وعملية التخطيط السنوي المتكامل وتقييم الأداء السنوي وإدارة وتقييم المخاطر”.

شاركها.
Exit mobile version